معهد ltc كيب تاون هو مدرسة لغات راسخة، وهو يقوم بتدريس الطلاب منذ أكثر من 20 عاماً. كذلك يقدم معهد ltc كيب تاون دورات اللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات عالية الجودة والتدريب والشهادات. مع العلم أن جميع المعلمين معتمدون ويفخرون بعملهم، وهم متحدثون أصليون للغة الإنجليزية من أمريكا وبريطانيا وكندا وانكلتر، كما يقدم معهد ltc كيب تاون دورات لغة شخصية مصممة خصيصاً الطلاب اللغة الانجليزية، كذلك يقدم مركز تعليم اللغات LTC  تدريباً وشهادات لطلاب القطاع الخاص وطلاب الأعمال. كما يقوم معلمو وموظفو LTC بخلق جو عائلي ودود مما يولد بيئة تعليمية مشجعة. عزيزي الطالب للمزيد من المعلومات عن معهد ltc كيب تاون، والدورات والرسوم، تابع معنا..

نبذة عن معهد ltc كيب تاون

تأسس مركز تعليم اللغات LTC مركز تعليم اللغات عام 1996، وهي مدرسة دولية للغات في كيب تاون، جنوب أفريقيا. وفي عام 2001، استحوذت ميشتيلد براكسماير على الشركة، وهي سيدة أعمال ألمانية شغوفة بالتعليم. كما يقدم معهد ltc كيب تاون دورات اللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات، والتدريب وإصدار الشهادات في بيئة تعليمية مشجعة وآمنة وإيجابية. كذلك إن المعلمون مؤهلون تأهيلاً عالياً، وهم متحدثون أصليون للغات التي يدرسونها. كما يجب أن يكونوا حاصلين على شهادة TEFL وCELTA أو شهادة جامعية في تدريس اللغة الإنجليزية. كذلك لديهم خبرة واسعة في تدريس الطلاب من جنسيات مختلفة. مع العلم أن معهد ltc كيب تاون يقدم اللغة الإنجليزية وعدد من اللغات الأخرى، بما في ذلك. لغة الهوسا و الأفريكانية والألمانية والماندرين.

إقرأ أيضاً : معهد انجلش فيلا في سيبو | الدورة والرسوم

لماذا التعلم في معهد ltc كيب تاون

مركز تعليم اللغات LTC يؤكد أن التعلم الأفضل يحدث عندما يتمتع الطالب بتجربة ممتعة في جو مريح ومثري. كذلك يؤمن المعهد أيضاً أن تعلم اللغة هو أكثر بكثير من مجرد دراسة قواعد اللغة، فهو تجربة شاملة حيث يستطيع المرء توسيع منظوره الخاص من خلال التعرف على ثقافة وأسلوب حياة آخر. في مركز تعليم اللغات LTC  يقوم بتدريس مهارات الاتصال في سياق الثقافة المعاصرة، مما يجعل تجربة اللغة تنبض بالحياة، وتتميز دراسة اللغة الإنجليزية في مركز تعليم اللغات LTC بأنها :

  • يركز التعليم دائماً على الطالب ومصمم خصيصاً لتلبية احتياجات الطلاب واهتماماتهم. 
  • يتم تدريس الدروس بطريقة إبداعية من خلال الشرح والاكتشاف المستقل والعمل الثنائي والعمل الجماعي.
  • تم تصميم كل فصل لجعل التعلم ممتعًا وقابلاً للتطبيق عمليًا في الحياة اليومية.
  • في الدورات يتم دمج المهارات اللغوية الأربع، التحدث والاستماع والقراءة والكتابة.
  • يتم تطبيق المكونات النحوية في كل مجال من مجالات المهارات باستخدام تقنيات تعليمية مجربة.
  • يقوم المعلمون بإصدار الواجبات المنزلية بشكل يومي، حتى يتمكن الطلاب من مراجعة عمل اليوم.
  •  توجد تمارين الواجب المنزلي في كتاب الطالب، والذي يشكل جزءًا من المادة الدراسية.
  • تضم الفصول الجماعية 8 طلاب كحد أقصى، مما يسمح للطلاب بتلقي تعليقات شخصية حول تقدمهم. 
  • يتناغم المعلمون مع المتطلبات المحددة لكل طالب، ويراقبون تقدمهم على أساس يومي ويقيمون احتياجاتهم الفردية وأساليب التعلم الخاصة بهم. 
لماذا التعلم في معهد ltc كيب تاون
لماذا التعلم في معهد ltc كيب تاون

هدف معهد ltc كيب تاون

يهدف مركز تعليم اللغات LTC إلى ربط الأشخاص من مختلف الثقافات حول العالم وتزويدهم بمساحة للنمو. حيث يقوم مركز تعليم اللغات LTC بذلك من خلال توفير دورات تدريبية وشهادات عالية الجودة في اللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات في بيئة تعليمية مخصصة ومشجعة.

منهج معهد ltc كيب تاون

لقد استخدم مركز تعليم اللغات LTC  مادة جديدة من اللغة الإنجليزية Headway من جامعة أكسفورد لتكملة مناهجه. كما أن البرنامج متوازن تماما ً وله تركيز نحوي قوي. كذلك تعتبر كتب تعلم اللغة الإنجليزية للبالغين الأكثر مبيعا في العالم. حيث يقوم القرص المضغوط الخاص بالفصل الصوتي بتجميع التركيز على الصوت والنطق والضغط والتنغيم. للحصول على فرصة لتحسين مهارات الطلاب في اللعب من خلال عرض منتجات مختلفة. كذلك يتضمن كتاب الدورة قسماً من المرجع النحوي الكامل للمساعدة في الفهم والتنفيذ لأفكار مختلفة، حيث تم تحديث مادة الرسم وتركيزها في ثقافات مختلفة.

إقرأ أيضاً : معهد WALES في باقيو | المزايا والرسوم

دورات معهد ltc كيب تاون

يقدم مركز تعليم اللغات LTC  مجموعة فريدة من برامج دراسة اللغة الإنجليزية لجميع فئات الطلاب، وهي :

دورة اللغة الإنجليزية العامة 

إن دورة اللغة الإنجليزية العامة مثالية للطالب الذي يرغب في تحسين مهاراته في التواصل مع الأطفال وتفضل الدراسة في فصل دراسي مع طلاب آخرين. كما يضمن عدد قليل من الأساتذة والأساتذة المدربين التقدم السريع. كذلك يتقن مسار اللغة الإنجليزية بشكل عام جميع اللغات الأساسية أو الأساسية، بما في ذلك مهارات أربع لغات: الإقراض، والكتابه، والنطق، والنطق، بالإضافة إلى النطق، وقواعد اللغة الإنجليزية. كذلك يتكون برنامج الدراسات لكل مستوى من 12 وحدة، ويتم الانتهاء منه خلال فترة 6 أسابيع. كما يوجد في مركز تعليم اللغات LTC  وحدتان من مادة ملتوية لكل أسبوع. يُسمح لهم بالتحرك إلى مستوى أعلى إذا نجحوا في المرور أو الاختبار ذي الصلة. أما إذا كان الطالب قد حصل على قدر استثنائي من التقدم، فسيتم إعادة تقييمه واختباره على المستوى التالي.

الدورة المكثفة للغة الإنجليزية

يتم توزيع مادة الكرسي في القراءة الأولى. كما يتكون هذا بشكل عام من كتاب وقرص مضغوط، ويجب أن يحفظها بشكل خاص ويكتبها في الفصل. كذلك يتم التركيز على تطوير المهارات اللغوية الأربعة في الدروس، الاستماع والقراءة والكتابة وبذل قصارى الجهد لتعلم الدروس التفاعلية. وفي نهاية الجولة على الطالب كتابة اختبار. بعد الانتهاء من الامتحان، سيتم الحصول على شهادة.  كما تعد دورات اللغة الإنجليزية العامة أكثر ملاءمة لأولئك الذين يتعلمون اللغة بجدية في وقت قصير، 

دورة اللغة الإنجليزية للطيران

يعمل مركز تعليم اللغات LTC  بموجب ترخيص 4 Aviators ATO رقم: CAA/0410 وتستخدمه لتوفير التدريب على اللغة الإنجليزية في قطاع الطيران. كما يمكن لمركز تعليم اللغة إعداد المرشحين رسمياً للدورات التدريبية التجريبية والقوى العاملة في صناعة الطيران. حيث أن الدورات التدريبية اللغوية متاحة من أسبوع إلى 24 أسبوعاً لجميع المستويات حسب المهارة اللغوية واحتياجات الطالب الشخصية.

الدروس الخصوصية 

يمكن حجز الدروس الخصوصية في الوقت الذي يناسب الطالب بين يومي الاثنين والجمعة. اعتمادًا على هدفه في اللغة، كما يمكن الحجز مهما كانت المدة التي تحتاجها للوصول إلى هذا الهدف. كذلك تبلغ مدة كل درس 45 دقيقة، ولكن يمكن حجز المعلم لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات في المرة الواحدة إذا لزم الأمر

دورة كفاءة التعلم التأسيسي (FLC)

يرتبط إتقان اللغة ارتباطاً وثيقاً بالنجاح في التعلم. كما يعاني العديد من المتعلمين البالغين من فجوة في فهمهم وقدرتهم على تطبيق مفاهيم اللغة والرياضيات في مكان العمل. غالباً ما يكون المتعلمون قادرين على أداء مهمة ما في بيئة مهنية، إلا أن مهاراتهم اللغوية في اللغة الإنجليزية لغة التدريس والتعلم عادةً ليست كافية لتحقيق النتائج المثلى. وغالباً ما يكونون غير قادرين على التعامل مع المفاهيم النظرية في المواد التعليمية واكتساب مهارات ومعارف جديدة في التدريب المهني، مما يعيق تقدمهم. وتهدف هذه الدورة إلى:

  1. أصحاب العمل الذين يرغبون في تطوير العاملين لديهم من خلال تقديم تنمية المهارات.
  2. يقوم أصحاب العمل بإعداد الموظفين لمزيد من الدورات.
  3. العمال الذين يرغبون في التقدم في تجارتهم أو مهنتهم من خلال مواصلة الدراسة في مستويات الإطار الوطني للمؤهلات 2 و3 و4.
  4. العمال الراغبين في استيفاء الحد الأدنى من المؤهل الإلزامي لمواصلة الدراسات في مهنتهم أو مهنتهم.
  5. دورات معهد ltc كيب تاون
    دورات معهد ltc كيب تاون

المستندات المطلوبة للتسجيل في معهد ltc كيب تاون

للتسجيل في مركز تعليم اللغات LTC، يجب توفر المستندات التالية:

  • صورة شخصية بخلفية بيضاء وملونة.
  • صورة عن كافة صفحات جواز السفر.
  • وثيقة مصدقة ومترجمة من الثانوية العامة.

مع العلم أن مكتب القلم للاستشارات التعليمية يقدم خدمات التسجيل والاستشارة مجاناً لجميع الطلاب الراغبين في التسجيل في مركز تعليم اللغات LTC، ما عليكم سوى التواصل معنا على البريد الالكتروني أو الواتس اب الخاص بالمكتب وسوف يتم الرد عليكم فوراً وتقديم الخدمة المناسبة لكم.

إقرأ أيضاً : معهد smeag سيبو | الدورات والاسعار

رسوم معهد ltc كيب تاون

يقدم مركز تعليم اللغات LTC  رسوم نموذجية ومناسبة لجميع الطلاب الراغبين في دراسة اللغة الإنجليزية في كيب تاون مع عروض وخصومات على الدورات الدراسية وهو من المعاهد التي تعتبر ميسرة للطلاب. للاستفسار بشكل دقيق عن الرسوم تواصلوا مع مكتب القلم للاستشارات التعليمية وسوف يتم موافاتكم بأحداث الرسوم.

رسوم معهد ltc كيب تاون
رسوم معهد ltc كيب تاون

وفي نهاية هذا المقال نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومة مفيدة واستفدتم من التفاصيل الموجودة في هذا المقال. للمزيد من المعلومات عن معهد ltc كيب تاون والدورات والرسوم يرجى التواصل معنا على رقم الوتساب الخاص بمكتب القلم للاستشارات التعليمية أو البريد الالكتروني وسوف يتم الرد من قبل مستشارنا بأقرب وقت.