معهد انجلش فيلا في سيبو هو أول مدرسة لغة إنجليزية كورية تنشئ مبانيها ومرافقها الخاصة في حرمين جامعيين. علاوة على ذلك، فإن المعهد يقدم التعليم للطلاب منذ أكثر من 17عاماً بوحدات واستراتيجيات تعليمية جديدة ومبتكرة. كذلك يواصل معهد انجلش فيلا في سيبو السعي لتحقيق التميز والتعلم المبتكر للغة والسعي وراء الحكمة لجعل أكاديمية English Fella في لجعل، مدرسة مشرقة لجميع الجنسيات. عزيزي الطالب لمعرفة المعلومات بشكل أكبر، تابع معنا…

هذا المقال بقلم : خالد عبد الرزاق نعمان

حول معهد انجلش فيلا في سيبو

عندما اتخذت شركة أكاديمية English Fella في سيبو الخطوة الجريئة المتمثلة في إنشاء مدرسة بمبانيها الخاصة في الفلبين في عام 2006، أثارت اهتمام الكثير من الناس وشكوكهم. كذلك تمكنت أكاديمية English Fella في سيبو من تحقيق إنجاز استثنائي يتمثل في التسجيل المستمر للطلاب المهتمين بتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. كما تتمتع أكاديمية English Fella في سيبو

 بتاريخ رائع في الفلبين، مما يجعل المعهد والمسكن محجوز بالكامل كل شهر منذ إنشائها. كذلك وبدعم من أكثر من 300 معلم في معهد انجلش فيلا في سيبو، يتم السعي جاهدين لخلق مستوى عالٍ من الاحتراف مع شغف قوي لإرضاء الطلاب الدوليين والمحليين.

إقرأ أيضاً : معهد WALES في باقيو | المزايا والرسوم

موقع معهد انجلش فيلا في سيبو 

تقع أكاديمية English Fella في مدينة سيبو، وهي وجهة رائعة للسفر. كما تتمتع الجزيرة بالكثير من الشواطئ البيضاء الجميلة وينابيع المياه الباردة والساخنة والشلالات والأنشطة الخارجية.

كما تقع أكاديمية English Fella في سيبو بالقرب من مركز شرطة، ومركز إطفاء، ومستشفى، ومراكز تجارية، ومدارس دولية. الاحتياجات الأساسية موجودة في المنطقة المجاورة وسيتم الاستجابة للحالات الطبية الطارئة على الفور.

موقع معهد انجلش فيلا في سيبو
موقع معهد انجلش فيلا في سيبو

التعليم في معهد انجلش فيلا في سيبو

 إن مناهج أكاديمية English Fella في سيبو المتنوعة والمتخصصة (IELTS، TOEFL، TOEIC، BUSINESS) هي مصدر فخر وسعادة للمعهد. كما يوفر نظام التعليم المنهجي والشامل في أكاديمية English Fella في سيبو الطريقة الأسهل والأسرع لمساعدة الطلاب في رفع مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. كذلك تبذل أكاديمية English Fella في سيبو دائماً قصارى جهدها للطلاب لتحقيق أهدافهم ومواجهة تحديات الحياة وصقل القيم الأساسية الجديدة.

إقرأ أيضاً :معهد smeag سيبو | الدورات والاسعار

المعلمون في معهد انجلش فيلا في سيبو 

في أكاديمية English Fella في سيبو، تفتخر بمدرسيها المؤهلين تأهيلاً عالياً وذوي الخبرة. كما أن فريق المعلمين المتفانين متحمسون لتدريس اللغة الإنجليزية ويمتلكون مهارات لغوية ممتازة. كذلك إنهم يستخدمون منهجيات تدريس فعالة، مما يضمن حصول كل طالب على الاهتمام والتوجيه الشخصي. ويتميز المعلمون أنهم :

  • يملكون شهادات جامعية في تدريس اللغة الإنجليزية
  • حاصلون على شهادة الايلتس في اللغة الانجليزية
  • خبرة طويلة في تدريس الطلاب من كافة الأعمار والمستويات.
  • مدربون على التعليم بطريقة حديثة سريعة الفهم للطالب.
  • المعلمون معتمدون، ومدرسين مرخصون، يتقدمون لاختبارات IELTS، وTOEIC، وTOEFL.
  • معتمدون من TKT، ومعتمدون من TESDA والعديد منهم يدرسون دورات درجة الماجستير.

كذلك لدى أكاديمية English Fella في سيبو، قسم تدريب خاص بها مكلف بالحفاظ على كفاءة المعلمين واحترافهم ورفع مستوى كفاءتهم.

لماذا اختار معهد انجلش فيلا في سيبو 

كمؤسسة تعليمية، يتميز دور أكاديمية English Fella في سيبو

 في المجتمع بالقيم الأخلاقية العالية والمسؤولية الاجتماعية. 

نحن نقدم:

المنهج الشامل

تم تصميم المنهج الشامل لتلبية احتياجات الطلاب من جميع مستويات الكفاءة، من المبتدئين إلى المتعلمين المتقدمين. كما يؤكد معهد English Fella في سيبو على اتباع نهج شامل يشمل جميع المهارات اللغوية، بما في ذلك التحدث والاستماع والقراءة والكتابة. كذلك تم تصميم الدروس بعناية لتعزيز القواعد والمفردات والنطق والفهم.

التعلم التفاعلي

من الواجب تعزيز بيئة تعليمية جذابة وتفاعلية. كما تتضمن الفصول مجموعة متنوعة من الأنشطة الديناميكية والمناقشات الجماعية ولعب الأدوار وموارد الوسائط المتعددة. ومن خلال الجلسات التفاعلية، كذلك يشارك الطلاب بنشاط، ويمارسون اللغة الإنجليزية في مواقف الحياة الواقعية، ويطورون الثقة في قدراتهم اللغوية.

أحجام الفصول الصغيرة

لضمان نتائج التعلم المثلى، نحافظ على أحجام الفصول الصغيرة. يتيح ذلك للمعلمين توفير الاهتمام الفردي لكل طالب، وتلبية احتياجاتهم الخاصة، وخلق جو تعليمي داعم. كما تعمل المجموعات الصغيرة أيضاً على تعزيز المشاركة النشطة والتفاعل بين الأقران، مما يعزز تجربة التعلم التعاوني.

الانغماس في اللغة

في المعهد نشجع الانغماس في اللغة لتعزيز اكتساب الطلاب للغة. إلى جانب التدريس في الفصول الدراسية، كما يقدم المعهد فرصا للانغماس الثقافي، مثل الفعاليات الثقافية والرحلات الميدانية. تعرض هذه التجارب الطلاب لاستخدام اللغة الأصيل، وتعزز ثقتهم، وتعمق فهمهم للثقافات الناطقة باللغة الإنجليزية.

بيئة تعليمية داعمة

يسعى المعهد جاهداً لخلق بيئة تعليمية داعمة وشاملة. كما تعزز أكاديمية English Fella في سيبو الشعور بالانتماء للمجتمع وتشجع الطلاب على التعبير عن أنفسهم بحرية. كذلك يتم تعزيز الاحترام المتبادل والمشاركة النشطة والموقف الإيجابي تجاه التعلم. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم خدمات استشارية ودعماً أكاديمياً لضمان رفاهية الطلاب بشكل عام. كما إن أكاديمية English Fella في سيبو هي الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن أكاديمية ممتازة لتدريس اللغة الإنجليزية ومكان مريح للدراسة.

لماذا اختار معهد انجلش فيلا في سيبو
لماذا اختار معهد انجلش فيلا في سيبو

كيفية الدراسة في معهد انجلش فيلا في سيبو 

يتم تدريب معلمي أكاديمية English Fella في سيبو من اليوم الأول حتى آخر يوم دوام. كما يأخذون تدريباً على المهارات اللغوية والتطوير الذي يركز على القواعد والنطق والمفردات ومهارات التدريس وشرح الدروس. كذلك تم تخصيص أقسام لهم، مما يجعلهم خبراء في مجال التدريس، ومع ذلك يتمتعون أيضاً بالمرونة في التعامل مع الفصول الأخرى. كما تفتخر أكاديمية English Fella في سيبو، بتقديم الدورات التدريبية للمبتدئين والمتقدمين وهي:

  1. تتناسب مع مستوى الطلاب واحتياجاتهم.
  2. مناسبة لدراسة اللغة الإنجليزية العامة وتلك الموجهة نحو الامتحانات.
  3. مصممة لجميع الأعمار من 5 إلى 105 سنة.
  4. متاحة طوال العام.

تقوم أكاديمية English Fella في سيبو، باستمرار بتحديث مناهجها وكتبها ومواردها لضمان توفير بيئة تعليمية حديثة.

إقرأ أيضاً : معهد cia سيبو | الأسعار وشروط القبول

النشاطات الرياضية في معهد انجلش فيلا في سيبو 

تقدم أكاديمية English Fella في تقدم مجموعة كبيرة من النشاطات الرياضية والأكاديمية والسياحية للطلاب خلال الشهر، ومنها :

  1. تقيم أكاديمية English Fella في سيبو مسابقات رياضية بين الحرمين الجامعيين، في أول جمعة من الشهر.
  2. في الجمعة الثالثة من الشهر وهي ممتعة ومؤنسة. يشارك الطلاب في ألعاب مختلفة ويجيبون على المهام المتعلقة باللغة الإنجليزية.
  3.  الجمعة الرابعة من الشهر. يعرض هذا العرض التقديمي للطلاب ومهارات اللغة الإنجليزية أمام الجمهور.

دورات معهد انجلش فيلا في سيبو 

نقدم معهد انجلش فيلا في سيبو  باقة متنوعة من الدورات التي تتناسب مع جميع رغبات الطلاب وأهدافهم الأكاديمية المهنية وهذه الدورات هي:

برنامج التحضير لامتحان IELTS

هذه الدورة مخصصة للطلاب الذين يرغبون في الاستفادة من وجود مدرب شخصي لامتحان IELTS. كما يمكن للطلاب اختيار المهارة التي يجب التركيز عليها خلال فصل التدريب الفردي، سواء كان ذلك الاستماع، أو القراءة، أو التحدث، أو الكتابة، أو القواعد، أو المفردات، أو النطق. كما يتضمن الفصل التدريبي الذي مدته ساعة واحدة مدرب IELTS ذو خبرة مع الرغبة في تحسين نقطة مهارات اللغة الإنجليزية الخاصة بالطالب وتقديم المساعدة لصالح الطالب.وتشمل الدورة : 

  • يوميا 8 ساعات دراسية، أسبوعيا 40 ساعة.
  • اختبار مستوى الدخول، اختبار وهمي كل أسبوعين أو أربع اسابيع.

دورة ضمان اختبار IELTS المكثف

هي دورة مصممة للطلاب الذين يرغبون في متابعة الدراسات العليا في البلدان الأجنبية على أمل الهجرة أو العمل. تقدم الدورة خدمات إضافية مثل الاختبارات الأسبوعية، وتسجيل الامتحانات بدون متاعب، وتمديد الرسوم الدراسية مجاناً لمدة أربعة أسابيع في حالة عدم حصول الطالب على درجة النطاق المضمونة. لتلخيص ذلك، سيتمكن الطلاب من تحقيق النتيجة المستهدفة 

برنامج التحضير لامتحان TOEIC

لقد كان TOEIC هو المعيار الشائع في العديد من أماكن العمل ويُعرف أيضًا باسم اختبار اللغة الإنجليزية المعتمد للأعمال الدولية وإعدادات العالم الحقيقي. هذه الدورة مخصصة للطلاب الذين يرغبون في العمل في البلدان الأجنبية الناطقة باللغة الإنجليزية. تم تصميم دورة TOEIC بدوام كامل لتعزيز مهارات اللغة الإنجليزية العامة لدى الطلاب أثناء إعدادهم للاختبار الفعلي. يمكنك الاختيار من بين خياراتنا الثلاثة لهذه الدورة.

دورة اللغة الإنجليزية العامة مع TOEIC

TOEIC + ESL عبارة عن دورة مختلطة حيث سيتمكن الطلاب من تجربة TOEIC ولكن دون الالتزام الكامل بالانغماس الكامل فيه. هذه الدورة مخصصة للطلاب الذين يرغبون في شق طريقهم نحو اختبار TOEIC مع الحفاظ على مهاراتهم العامة في اللغة الإنجليزية. كما تم تصميم دورة TOEIC+ESL لتعزيز مهارات اللغة الإنجليزية العامة لدى الطلاب أثناء إعدادهم للاختبار الفعلي.

دورة التحضير لامتحان TOEFL

تم تصميم هذه الدورة للطلاب الذين يرغبون في الدراسة في الخارج، أو التقدم لبرنامج تبادل الطلاب، أو الهجرة إلى بلدان أخرى مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو أستراليا. ولتحقيق هذا الهدف بنجاح، فإن التحضير للامتحان هو أفضل طريقة للحصول على درجة الاختبار الرسمية المطلوبة. كما أن دورة TOEFL بدوام كامل من أكاديمية English Fella في سيبو مخصصة للطلاب الذين ما زالوا يحاولون صقل مهاراتهم المتعلقة باختبار TOEFL. كذلك توفر أكاديمية English Fella في سيبو مواد اختبار تدريبي محدثة إلى جانب مساعدة معلمي TOEFL ذوي الخبرة. يساعد ذلك الطلاب على التكيف مع الاختبار الحقيقي وتحسين نقاط الضعف لديهم بشكل فعال. 

دورة اللغة الإنجليزية للأعمال

دورات اللغة الإنجليزية للأعمال مخصصة للمحترفين أو الأفراد الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية في بيئة الأعمال. كما سيتمكن الطلاب من اكتساب المهارات اللازمة لإجراء مقابلات العمل وكتابة الرسائل وكتابة المذكرات والمهام المهنية الأخرى. القيمة الأساسية لهذه الدورة هي تعزيز مهارات الاتصال لدى الطالب في مواقف العمل العملية.

دورة اللغة الإنجليزية للمبتدئين 

تم تصميم هذه الدورة لخلق جو تعليمي نشط يمكّن الأطفال من سن 5 إلى 6 سنوات من تعلم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية خلال سنواتهم الأولى. كما سيتمكن هؤلاء الأطفال من تجربة بيئة تعليمية آمنة لتحقيق أهدافهم المستقبلية في الحياة بالإضافة إلى توسيع فهمهم للثقافات المختلفة. كذلك سيتمكن الطلاب بعد ذلك من الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية مع والديهم، مما يوفر نظاماً تعليمياً صحياً. كما أن هذا فصل دراسي فردي مدته 4 ساعات يلبي جميع المهارات

دورة اللغة الإنجليزية للصغار

تم تصميم هذه الدورة لخلق جو تعليمي نشط يمكّن الأطفال من تعلم اللغة الإنجليزية بمشاركة كبيرة مع تجنب التعلم عن ظهر قلب. سيتمكن الطلاب بعد ذلك من الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية مع أولياء أمورهم مما يوفر نظاماً تعليمياً صحياً. هذا فصل دراسي فردي مدته 4 ساعات يلبي جميع المهارات وفصل جماعي مدته ساعتين من 1 إلى 4 لتمكين الأطفال من التعلم بنشاط بين أقرانهم.

دورات معهد انجلش فيلا في سيبو
دورات معهد انجلش فيلا في سيبو

المستندات اللازمة للتسجيل في معهد انجلش فيلا في سيبو 

للتسجيل في أكاديمية English Fella في سيبو، يقدم مكتب القلم للاستشارات التعليمية خدمات التسجيل والاستشارة مجاناً للطلاب الذين يسجلون من خلاله حصراً،  لكن يجب أن تتوفر المستندات التالية للتسجيل وهي:

  1. صور شخصية ملونة بخلفية بيضاء بحجم جواز السفر.
  2. نسخة عن كافة صفحات جواز السفر.
  3. أن يكون جواز السفر صالح لمدة ستة اشهر او اكثر.
  4. وجود شهادة ثانوية عامة مصدقة ومترجمة باللغة العربية والإنجليزية.

أما بالنسبه للقبول فهذا يضمنه مكتب القلم للاستشارات التعليمية لكافة الطلاب الذين يسجلون من خلاله للاستفسار تواصلوا معنا على الوتساب والبريد الالكتروني الخاص بمكتب القلم .

إقرأ أيضاً : معهد c2 سيبو | الاسعار والدورات 

رسوم معهد انجلش فيلا في سيبو

يقدم معهد رسوم مناسبه ومدروسه لجميع الطلاب مع مراعاه الوضع المادي وتقديم خصومات اضافيه للطلاب الذين يسجلون من خلال مكتب القلم للاستشارات التعليميه للاستفسار عن الرسوم بشكل دقيق تواصلوا معنا على الواتساب او البريد الالكتروني الخاص بنا نحن في انتظاركم.

إقرأ أيضاً : معهد elit ماليزيا لتعليم اللغات الأجنبية

وفي الختام، نكتفي بهذا القدر من المعلومات عن معهد انجلش فيلا في سيبو والدورات، لأخذ الاستشارة المجانية والسؤال عن تفاصيل أكثر تواصلوا مع مستشاري مكتب القلم للاستشارات التعليمية على الواتس أب أو البريد الالكتروني.