معهد بريتانيا ماليزيا الأفضل لتعلم اللغة الإنجليزية وتحسين نطق الانجليزية، وينفرد المعهد بتميز الأكاديمي، والتعليمي والخدمة الشخصية، والأسعار المنافسة، كما يوفر لكل متعلمين اللغة تجربة تعليمية وثقافية فريدة لا تُنسى، إضافة إلى وجود فريق من المدرسين المختصين بأساليب التعليم الحديثة، والحاصلين على شهادات تميز وخبرة باللغة الإنجليزية، لهذا فإن معهد بريتانيا في ماليزيا معتمد من قبل مكتب القلم للاستشارات التعليمية، عزيزي الطالب للتعرف على معهد بريتانيا ماليزيا وكيفية وشروط التسجيل في المعهد تابع معنا…

حول معهد بريتانيا ماليزيا

معهد Britannia ماليزيا من أفضل المعاهد تدريس اللغة الإنجليزية، وهو من المعاهد التي دخلت حديثاً إلى المنافسة على الصدارة في تعليم اللغة الإنجليزية بين المعاهد في ماليزيا، وأكثرها بروزاً.

يقع المعهد في وسط مدينة كوالالمبور عاصمة ماليزيا، وهذا ما يمنح المعهد ميزات إضافية مثل توفر المواصلات، والقرب المطاعم والحدائق، علاوة على أن مدينة كوالالمبور تعد من أشهر المدن تعليمية للكثير من الطلاب الأجانب .

حول معهد بريتانيا ماليزيا
حول معهد بريتانيا ماليزيا

كما أن معهد Britannia ماليزيا هو مركز إحترافي لتدريس اللغة الإنجليزية ويقدم أعلى المعايير الأكاديمية في التعليم، ويوجد في المعهد طلاب يتعلمون اللغة الإنجليزية أغلب بلدان العالم، كما يوجد في معهد بريتانيا كادر متخصص في تدريس اللغة الإنجليزية من مختلف الجنسيات. 

مميزات معهد بريتانيا ماليزيا

يتميز معهد بريتانيا لدراسة اللغة الإنجليزية بالعديد من المزايا وهي :

  1. يقدم معهد بريتانيا مجموعة واسعة من دورات ومستويات اللغة الإنجليزية، ومواعيد دخول مرنة ومسارات دراسية تناسب احتياجات الطالب الفردية.
  2. كما أن مرافق المعهد على أحدث طراز مع فصول دراسية حديثة ومشرقة وجيدة التهوية توفر إطلالات شاملة على Twin Tower KLCC.
  3. وتشمل المرافق معمل كمبيوتر وقاعة اجتماعات تنفيذية وخدمة الواي فاي المجانية، وصالة للطلاب حيث يمكنك الاسترخاء عند عدم الدراسة للامتحانات.
  4.  إن المعهد هو المكان المثالي لتعلم اللغة الإنجليزية، لأنه على بعد بنايات فقط من برجي بتروناس التوأمين.
  5. أيضاً يوفر معهد بريتانيا ماليزيا جيد للغة الإنجليزية لجميع الأفراد، الذين اختاروا اللغة الإنجليزية كوسيلة للتواصل لأغراض أكاديمية أو مهنية ولتعزيز التفاهم الدولي والثقافي.
  6. كما يمكن للطالب التقديم في أي وقت من الشهر ويتم البدء في الدراسة بداية كل شهر.
مميزات معهد بريتانيا ماليزيا
مميزات معهد بريتانيا ماليزيا

هدف معهد بريتانيا ماليزيا

يهدف معهد بريتانيا إلى العديد من النقاط الهامة، أهمها: 

  • الاستجابة للاحتياجات اللغوية للطلاب في تخصصاتهم الأكاديمية، وتوفير أساس في مهارات التعلم المستقل والتفكير النقدي التي تشكل جوهر الدراسة الجامعية في بيئة ماليزية. 
  • كما يلتزم المعهد بتعظيم الكفاءة اللغوية للطلاب وإمكاناتهم الأكاديمية، من خلال التدريب اللغوي الاحترافي ودعم الدراسة المستمر.
  • أيضاً تقديم دورة تدريبية على تطوير المرونة الفكرية ومهارات الاتصال الثقافي، لمنح الطلاب الثقة في مساعيهم المستقبلية. 
  • يعمل معلمو وموظفو معهد بريتانيا بجد لتوفير جو دافئ وترحيبي للطلاب .
  • كما يلتزم معهد بريتانيا بتقديم أفضل برنامج تعليمي ودعم اجتماعي ممكن.

إقرأ أيضاً: الدراسة في ماليزيا |ميزاتها، أهميتها

الدورات في معهد بريتانيا ماليزيا

يقدم معهد بريتانيا في برنامجه للتعليم اللغة الإنجليزية نوعان من الدورات وهما:

الدورة المكثفة في معهد بريتانيا

دورة اللغة الإنجليزية المكثفة هي الدورة التدريبية الأكثر شمولية في معهد بريتانيا للغة الإنجليزية، وهي 5 ساعات يوميا، والهدف من هذه الدورة هو تزويد الطلاب بالمعرفة الكافية ليصبحوا متحدثين بطلاقة في جميع مجالات اللغة الإنجليزية 

  • تحدث.
  • كتابة.
  • قراءة.
  • استماع.
  • قواعد.

سيقوم اختبار التوظيف بتقييم مهارات القواعد والاستماع والتحدث والكتابة، أيضاً يتم الحفاظ على فصول صغيرة من أجل ضمان درجة عالية من تفاعل الطلاب والمعلمين.

الدورة العامة في معهد بريتانيا

يقوم معهد بريتانيا، بتقديم دورة اللغة الإنجليزية العامة عبارة عن 4 ساعات يوميا، بتطوير مهارات التواصل في اللغة الإنجليزية في التحدث والكتابة والقراءة والاستماع. 

ستركز الدورة أيضاً على دقة الطلاقة ودقة القواعد مما سيعطي المدرسون المؤهلين اهتماما فردياً للطلاب، كما سيتاح فرصة لممارسة اللغة الإنجليزية المنطوقة من خلال المناقشات والمناقشات وعبور الأدوار والعمل الزوجي، سيضمن اختبار التوظيف الخاص بالمعهد أن الطلاب في المستوى الصحيح وسيتم تتبع التقدم أسبوعياً من خلال الاختبارات والتقييمات.

إقرأ أيضاً: دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا | ميزاتها وشروطها

رسوم معهد بريتانيا في ماليزيا

معهد Britannia في ماليزيا يقدم رسوم تشمل كافة التكاليف الدراسية، وتختلف الرسوم المعهد حسب اختلاف الدورة والفترة الدراسية والرسوم هي:

رسوم معهد بريتانيا في ماليزيا
معهد بريتانيا في ماليزيا

رسوم الدورات العادية 

  1. دورة لمدة 3 أشهر بتكلفة 4500 رنجت ماليزي، شاملة لكافة التكاليف ولا تلزم فيزا.
  2. دورة لمدة 6 أشهر بتكلفة 10620 ريجنت ماليزيٓ شاملة لكافة التكاليف، إضافة إلى 6 أشهر فيزا.
  3. دورة مكثفة لمدة 8 أشهر بتكلفة 13870 ريجنت ماليزي شاملة لكافة التكاليف، إضافة إلى فيزا لمدة سنة .
  4. دورة مكثفة لمدة 10 أشهر بتكلفة 16290 ريجنت ماليزي شاملة لكافة التكاليف، إضافة إلى فيزا لمدة سنة .

رسوم دورات مكثفة 

  1. دورة لمدة 3 أشهر بتكلفة 6100 رنجت ماليزي، شاملة لكافة التكاليف ولا تلزم فيزا.
  2. دورة لمدة 6 أشهر بتكلفة 12470 ريجنت ماليزيٓ شاملة لكافة التكاليف، إضافة إلى 6 أشهر فيزا.
  3. دورة مكثفة لمدة 8 أشهر بتكلفة 15120 ريجنت ماليزي شاملة لكافة التكاليف، إضافة إلى فيزا مدة سنة .
  4. دورة مكثفة لمدة 10 أشهر بتكلفة 17820 ريجنت ماليزي شاملة لكافة التكاليف، إضافة إلى فيزا مدة سنة .

طريقة الدفع لرسوم 

ليس هناك ضرورة لدفع أي مبلغ عند الحصول على القبول من معهد بريتانيا ،لكن يجب فقط إيداع مبلغ 500 دولاراً في حساب المعهد، عند التقدم للحصول على التأشيرة الطلابية، وباقي الرسوم يجب دفعها عند القدوم إلى دولة ماليزيا في أول يوم من مباشرة الدراسة في معهد بريتانيا.

خطوات التسجيل في معهد بريتانيا

خطوات التسجيل في معهد بريتانيا في كوالالمبور من أجل قبول من المعهد يجب ارسال : 

  1. الصفحة الأولى للجواز.
  2. صورة شخصية بخلفية بيضاء.
  3. ملف الطالب .
  4. مدة المراجعة : من يوم الى يومين للحصول على ورقة القبول.

من اجل الحصول على تأشيرة طلابية يجب ارسال :

  1. جميع صفحات جواز السفر
  2. وثيقة التعليم الثانوي العام النسخة العربية و النسخة المترجمة باللغة الانجليزية.
  3. إيصال تسديد رسوم الحصول على تأشيرة
  4. مدة المراجعة : من 10 الى 20 يوم لتحصل على التاشيرة VAL

السكن الطلابي في ماليزيا

في حالة اردت حجز سكن من خلال مكتب القلم للإستشارات التعليمية، يجب ارسال تذكرة سفر على الوتس أب، وسوف نقدم المساعدة للعثور على الغرف المتاحة لطالب لكي يتم اختيار نوع الغرفة التي يريدها الطالب وسنقوم بحجز الغرفة لك مسبقا.

الاستقبال من المطار الماليزي

يجب أولاً التنسيق من أجل الاستقبال في مطار ماليزيا، حيث أن جميع الطلاب الأجانب الذين يأتون إلى ماليزيا بتأشيرة طالب. وبعد وصولهم إلى مطار ماليزيا لا يمكنهم الخروج من المطار، بل يجب عليهم التنسيق مسبقاً لأجل قدومهم، وهذه من الخدمات التي يقدمها مكتب القلم للطلاب الاجانب، حيث يذهب ممثل المكتب إلى المطار يوم وصول الطلاب ويقوم بالإجراءات الإدارية اللازمة لخروجهم من المطار، ثم يقوم بنقلهم من المطار إلى المعهد .

البدا في الدراسة في معهد بريتانيا في ماليزيا

يجب على الطلاب قبل البدا في الدراسة تسديد رسوم المعهد وعمل اختبار تحديد المستوى والفحص الطبي من ثم يمكن للطالب البدا في الدراسة اللغة الإنجليزية في المعهد.

أهمية تعلم اللغة الانجليزية

نحن نعيش في عالم سريع التغير ومترابط، حيث لم يكن تعلم لغة أخرى أكثر أهمية من أي وقت مضى، يمكن للتكنولوجيا ترجمة الكلمات من لغة إلى أخرى. ومع ذلك، فإن مشاركة الأفكار بلغة مشتركة هي أفضل طريقة للناس لبناء تفاهم مشترك والعمل معاً من أجل مستقبل أفضل. وفي معهد بريتانيا، سوف يسعون لتطوير مهارات الطلاب اللغوية إلى مستوى عالٍ.

وفي الختام، يتمنى مكتب القلم للإستشارات التعليمية أن تكونوا قد استفدتم من معلومات هذا المقال، وتعرفتم على معهد بريتانيا ماليزيا وشروط التسجيل ورسوم المعهد، للمزيد من التفاصيل يرجى التواصل معنا على الواتس أب.