معهد ev في سيبو يعتبر مركزاً رائداً لتعليم اللغة الإنجليزية في الفلبين منذ عام 2004 والأول في سيبو الذي قام بتطوير”برامج اللغة الإنجليزية المكثفة”، وهو المفهوم الذي أصبح علامة تجارية على مستوى البلاد. كذلك يفتخر معهد Ev academy سيبو بأعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة ذات الصلة بتدريس اللغة الإنجليزية للطلاب الأجانب. كما يتلقون بانتظام تدريبات تعزيزية واختبارات أكاديمية شهرية وتقييماً سنوياً للأداء لضمان جودة التدريس في أكاديمية EV سيبو، كما يتم أيضاً دعم المعلمين في إنجازاتهم الأكاديمية مثل إجراء اختبارات TOEIC وIELTS الرسمية. عزيزي الطالب لمعرفة المزيد من المعلومات عن معهد ev في سيبو، تابع معنا..

هذا المقال بقلم خالد عبد الرزاق نعمان

حول معهد ev في سيبو  

تم إنشاء معهد Ev academy سيبو لتوفير تعليم عالي الجودة قبل سنوات عديدة من انتشار تعليم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية على نطاق واسع في الفلبين. كما أصبحت أكاديمية ev سيبو رائدة في توفير تدريس اللغة الإنجليزية للطلاب الدوليين في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك، تم تصميم أكاديمية ev سيبو خصيصاً للطلاب واحتياجاتهم التعليمية والمعيشة المريحة. مع العلم أن أكاديمية EV هي المركز الرسمي لاختبار IDP IELTS في مدينة سيبو، الفلبين. حيث يمكن للطلاب إجراء اختبار IELTS الرسمي في نفس المكان الذي يقومون فيه بإجراء الاختبار الأسبوعي.

إقرأ أيضاً : معهد كيو كيو سيبو | الدورات والرسوم

تاريخ معهد ev في سيبو

منذ عام 2004، تقدم أكاديمية EV سيبو برامج مختلفة للغة الإنجليزية، وكانت الأولى في سيبو في تطوير “برامج اللغة الإنجليزية المكثفة” (أو IEP)، وهو المفهوم الذي أصبح علامة تجارية على المستوى الوطني. وفي عام 2009، تم اتخاذ خطوة تاريخية إلى الأمام من خلال افتتاح أكبر مدرسة لتعليم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية على مستوى الفلبين وإطلاق مفهوم “المدرسة والمنتجع”. كذلك مع افتتاح الحرم الجامعي الجديد في أكتوبر الماضي 2017، أصبحت أكاديمية ev سيبو الخيار الأفضل لتعليم اللغة الإنجليزية الدولي في الفلبين. وفي عام 2018، أصبحت EV Academy المكان الرسمي للاختبار لامتحان IDP IELTS.

تاريخ
تاريخ أكاديمية ev للغات

هدف معهد ev في سيبو

بينما يواصل معهد Ev academy سيبو السعي لتحقيق التميز في جميع مجالات تدريس اللغة، كذلك تحقيق أعلى معايير جودة التدريس وتقديم خدمة عملاء رائعة من خلال التعامل مع مكتب القلم للاستشارات التعليمية وتحقيق رضا الطلاب الممتاز من خلال الجهود المستمرة والمزيد من التعاون مع مختلف القطاعات التعليمية والسياحية داخل الفلبين و خارجها.

إقرأ أيضاً : معهد مونول باقيو | الدراسة والدورات

موقع معهد ev في سيبو

يقع معهد ev اكاديمي في قلب مدينة سيبو. كما يقع المعهد في موقع استراتيجي يمكن الطلاب من الوصول إلى المناطق الرئيسية في مدينة سيبو. كذلك يمكن الوصول بسهولة إلى مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي المريحة في غضون 20 دقيقة بسيارة الأجرة.

إقرأ أيضاً : معهد c2 سيبو | الاسعار والدورات 

مرافق معهد ev في سيبو

أطلقت أكاديمية ev سيبو مفهوم “المدرسة والمنتجع” لأول مرة في الفلبين في عام 2009. وعندما انتقل المعهد إلى الحرم الجديد في عام 2017، تم بناء المرافق والبيئات التي تناسبه. كذلك تمنح الحدائق الخضراء والواسعة والأسقف العالية والنوافذ الكبيرة للطلاب شعوراً بالراحة والانفتاح عندما يقضون الكثير من الوقت في الأكاديمية. كذلك تعد الهندسة المعمارية الملائمة للطلاب والتصميم الفني والحديث من الاعتبارات المهمة وراء اختيار EV Academy باستمرار.

مرافق معهد ev في سيبو
مرافق أكاديمية ev سيبو

الخطة الدراسية في معهد ev في سيبو

هي مجموعة من الشروط التي تأتي مع كل دورة لغة إنجليزية وتنظم جدول الطلاب اليومي. كما تقدم أكاديمية ev سيبو خطتين دراستين مختلفتين باسم SP1 وSP، وهما :

  • SP1 البرنامج المكثف : تم تصميم SP1 للطلاب الذين لديهم هدف واضح في ذهنهم وطموح حقيقي. كما تتوفر دروس المفردات والأنماط (25 دقيقة لكل منها) والدراسة الذاتية يوميا لمراقبة تقدم الطلاب.

SP2 برنامج شبه مكثف : تم تصميم SP2 للطلاب الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية والاستمتاع بسيبو.

إقرأ أيضاً : معهد WALES في باقيو | المزايا والرسوم

الدورات في معهد ev في سيبو

يقدم أكاديمية ev سيبو مجموعة متنوعة من دورات تدريس اللغة الإنجليزية في سيبو تناسب كافة الطلاب هذه الدورات هي:

دورة اللغة الإنجليزية العامة

هذه الدورة هي البرنامج الأكثر شعبية وطلباً في أكاديمية EV. كما إنه يخدم تعليم اللغة الإنجليزية العام. كذلك تشمل الفصول الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة. كما تقدم الفصول الجماعية مجموعة متنوعة من الخطوات والأنشطة التي تتراوح من الاستماع إلى مجموعة كبيرة إلى جلسة تعلم القواعد المكثفة لمجموعة أصغر.

دورة اللغة الانجليزية للمحادثة 

إنه برنامج خاص لتعليم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية، كما تركز هذه الدورة على مكون التحدث في اللغة الإنجليزية. كما أن هذه الدورة مخصصة للطلاب الذين يرغبون في تحسين مهارات الاتصال الشفهي لديهم بمعدل أسرع. كذلك هذه الدورة فعالة لكل من الإقامة القصيرة والطويلة الأجل. فهو يزيد من نسبة الطلاب إلى المعلمين، ويوفر تمارين التحدث العملية.

دورة التحضير لامتحان IELTS

دورة IELTS هي برنامج شامل يقدم للطلاب الذين يحتاجون إلى درجة محددة للدراسة أو العمل في الخارج. كما تقدم هذه الدورة جلسات تعليمية مكثفة حيث يتناول كل فصل احتياجات التعلم المحددة لكل مكون من مكونات الاختبار. وهذا يعني أنه يتم تدريب الطلاب وتدريبهم لإجراء الاختبار من قبل كل معلم وفقًا لمنهج فردي.

دورة التحضير لامتحان TOEIC

هذه دورة متخصصة هدفها الوحيد هو مساعدة الطلاب على تحقيق النتيجة المرجوة من خلال التدريب والفصل ومجموعة من اختبارات العينات. كما يعد هذا البرنامج أحد أكثر البرامج المرغوبة بين الطلاب الدوليين حيث يعد اختبار TOEIC أحد المتطلبات الأساسية للالتحاق بالجامعة أو الحصول على عمل.

دورة اللغة الإنجليزية للأعمال

تم تصميم اللغة الإنجليزية للأعمال لتلبية الاحتياجات المحددة والفردية والمهنية. كذلك تركز هذه الدورة على جوانب مختلفة من اللغة الإنجليزية للأعمال. كما أنه يركز على اللغة في السياق بدلاً من مجرد القواعد والتراكيب اللغوية.

دورة عائلية

تتيح الدورة العائلية للطلاب الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و14 عاماً دراسة دورة متخصصة مصممة خصيصاً للأطفال ومستواهم. كما يرافق أولياء الأمور أو الأوصياء الطلاب ويتم تزويدهم بمناهج مختلفة بأنفسهم. كما تمتلك أكاديمية ev سيبو أفضل المرافق ووسائل الراحة لتقديم أفضل تجربة تعليمية للأطفال والكبار. مع العلم أن جميع المناطق صديقة للأطفال مع وجود طاقم أمن يعمل على مدار 24 ساعة لضمان سلامة الجميع. كذلك يدرس الأطفال نهجاً صارماً ومتساهلاً. كما أن المعلمون طيبون ولطيفين، لكنهم صارمون في الفصول الدراسية. ويتم تدريبهم على تقديم التوجيه وخبرة تعليمية متوازنة للطلاب.

دورة اللغة الإنجليزية الرقمية

يعلم هذا المقرر الطلاب كيفية تعلم اللغة الإنجليزية واستخدامها وممارستها في إنشاء وتوسيع الشبكة البشرية في العالم الرقمي. كما إنها دورة تعتمد على المخرجات وتتعامل مع تطبيق اللغة في وسائل التواصل الاجتماعي من خلال المراسلة وإنشاء محتوى عالي الجودة مثل التدوين ومدونات الفيديو والبث الصوتي.

إقرأ أيضاً :معهد smeag سيبو | الدورات والاسعار

المستندات اللازمة للتسجيل في معهد ev في سيبو

يقدم مكتب القلم للاستشارات التعليمية خدمات استشارة مجانية والتسجيل في أكاديمية ev سيبو للطلاب الدوليين، لكن يجب توفر مستندات التالية :

  1. شهادة ثانوية مصدقه مترجمة باللغتين.
  2. صورة عن صفحات جواز السفر فعال لأكثر من 6 أشهر.
  3. صور شخصية بحجم جواز السفر ذات خلفية بيضاء وملونة.
المستندات اللازمة للتسجيل في معهد ev في سيبو
المستندات اللازمة للتسجيل في أكاديمية ev للغات

رسوم معهد ev في سيبو

من المعروف عن معهد Ev academy سيبو أنه يقدم دورات دراسة اللغة الإنجليزية بأسعار تنافسية وعروض مخفضة لجميع الطلاب الدوليين والمحليين. للاستفسار عن الأسعار بدقة تواصلوا معنا على الواتس اب أو البريد الإلكتروني الخاص بمكتب القلم للاستشارات التعليمية

رسوم
رسوم أكاديمية ev للغات

وفي الختام، نكتفي بهذا القدر من المعلومات عن معهد ev في سيبو. للمزيد من المعلومات أو للأستفسار عن تفاصيل معينة، تواصلوا على رقم الواتس اب أو البريد الإلكتروني الخاص بمكتب القلم وسيتم الرد على استفساركم، نحن في انتظاركم.