معهد اي اف أكبر مدرسة في العالم لتعلم اللغة الإنجليزية يوفر معهد EF كيب تاون التعليم المتغير لحياة الطلاب العالميين من جميع الأعمار والجنسيات والخلفيات، حيث المستقبل ملك من يتحدثون لغات متعددة، في هذا المقال سنتعرف أكثر على المعهد والدورات التي يقدمها وأسعار بعض هذه الدورات.

نبذة عن مدينة كيب تاون

مدينة كيب تاون موجودة في دولة جنوب أفريقيا، وتحتل المدينة المركز الثاني من حيث التعداد السكاني بعد مدينة جوهانسبرغ

تقع عند سهل جبل تابل (la montagne de la table) و و بتتميز كيپ تاون بزهورها الفريده(finbos)، وقد صنفت من قبل صحيفة نيويورك تايمز في العام 2014، على أنّها أفضل مكان للزيارة في العالم، حيث تتميز بالأماكن السياحية الرائعة.

اللغة في مدينة كيب تاون

تعتبر الإنجليزية اللغة الرسمية والموحدة في البلاد، وهي اللغة الأم لأكثر من 68.3% من سكانها.

دورات اللغة الإنجليزية في معهد ef كيب تاون

دورات اللغة في معهد ef كيب تاون تفتح لك أبواب الاتصال بالعالم بلغة الإنجليزية و6 لغات أخرى مستخدمة على نطاق واسع، إليك أهم 3 دورات في اللغة الانجايزية:

1. برنامج إي أف المكثف:

اكتسب لغتك في معهد ef كيب تاون بأسرع ما يمكن، سواء لأسباب أكاديمية أو مهنية، تبدأ البرامج التعليمية كل يوم اثنين، طوال العام، وتمتد لمدة تتراوح بين 2 و 52 أسبوعًا، تناسب جميع المستويات من المبتدئين إلى المتقدمين، وهيكل الدورة عبارة عن:

32 درسًا / أسبوع (40 دقيقة لكل درس)

16 دروس اللغة العامة

04 جلسات المشروع

10 دروس ذات اهتمامات خاصة

02 جلسات محاضرات

معهد ef كيب تاون

رسوم الدورة المكثفة

عدد الأسابيع  الرسوم بالدولار  العرض شامل
4 2308 السكن والدراسة الدورة المكثفة
8 4350 السكن والدراسة الدورة المكثفة
12 6292 السكن والدراسة الدورة المكثفة
14 11948 السكن والدراسة الدورة المكثفة

2. برنامج إي أف العام في معهد ef كيب تاون:

استثمر في فهم عميق للغة من خلال برنامج تدريبي شامل، يمتد طول البرنامج من 2 إلى 52 أسبوعًا، متنوعًا بين مستويات المبتدئين والمتقدمين، بالإمكان الدراسة عن بُعد لمدة 3 أشهر، يُغطي البرنامج كافة مجالات اللغة الإنجليزية، وهيكل الدورة عبارة عن:

26 درسًا / الأسبوع (40 دقيقة لكل درس)

16 دروس اللغة العامة

04 جلسات المشروع

04 دروس ذات اهتمامات خاصة

02 جلسات محاضرات

رسوم الدورة العامة

عدد الأسابيع  الرسوم بالدولار  العرض شامل

4

2180 السكن والدراسة الدورة العادية
8 4085 السكن والدراسة الدورة العادية
12 5908 السكن والدراسة الدورة العادية
14 11208 السكن والدراسة الدورة العادية

3. برنامج إي أف الصيفي:

انصب تركيزك على كيفية التواصل والاستمتاع بوقت فراغك بالكثير من المرح والفائدة، تعقد الدورات في معهد ef كيب تاون كل يوم اثنين خلال فصل الصيف فقط، وذلك في أستراليا ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا، حيث يمتد الصيف من يناير إلى مارس. يتراوح مدى الدورة بين 2 وحتى 12 أسبوعًا، مما يتيح لك الفرصة للاستفادة إلى أقصى حد من هذه الفترة، وهيكل الدورة عبارة عن:

20 درسًا / أسبوع (40 دقيقة لكل درس)

16 دروس اللغة العامة

02 جلسات المشروع

02 جلسات محاضرات

خاتمة:

انغمس في تجربة فريدة مع معهد ef كيب تاون، حيث ستكتشف العالم وتستكشف ثقافات جديدة، وتبني صداقات عالمية تمتد إلى أرجاء العالم. فصول المعهد المليئة بالحيوية والتفاعل ستمنحك فرصة للتعلم بشكل أسرع وأكثر متعة، وذلك بينما تغوص في تعلم اللغة بشكل مباشر، اكتشف وجهتك في كيب تاون الساحرة بجنوب إفريقيا.

إذا كان لديك أي استفسار عن الدراسة في معهد ef كيب تاون تواصل معانا الآن وسيقوم فريق القلم بالرد عليك والإجابة عن كل استفساراتك.