معهد فلانتير Philiner سيبو يعد واحداً من أفضل مؤسسات اللغات في سيبو، الفلبين. وفي عام 2015، حصل PhilInter على جائزة أفضل مركز لتعليم تعليم اللغة الإنجليزية (الجائزة الوطنية) ومركز تعلم تعليم اللغة الإنجليزية الأكثر تميزا ً. كما قام معهد فلانتير Philiner سيبو بتدريس اللغة الإنجليزية عالية الجودة لمدة 12 عاماً للطلاب من 12 دولة غير ناطقة باللغة الإنجليزية بما في ذلك كوريا واليابان وتايوان وفيتنام وتايلاند والصين ومنغوليا والشرق الأوسط. عزيزي الطالب للمزيد من التفاصيل عن معهد فلانتير Philiner سيبو والدورات والرسوم، تابع معنا.. 

هذا المقال بقلم خالد عبد الرزاق نعمان

محتويات المقال

  1. نبذة عن أكاديمية فلانتير سيبو..
  2. هدف أكاديمية فلانتير سيبو.
  3. الإقامة في أكاديمية فلانتير سيبو..
  4. الإقامة في أكاديمية فلانتير سيبو..
  5. مزايا أكاديمية فلانتير سيبو.
  6. دورات أكاديمية فلانتير سيبو..
  7. لماذا أكاديمية فلانتير سيبو..
  8. المستندات اللازمة للتسجيل في أكاديمية فلانتير سيبو..
  9. رسوم أكاديمية فلانتير سيبو..

نبذة عن معهد فلانتير Philiner سيبو

Philinter هي مدرسة لغات شهيرة تقع مدينة لابو لابو، في جزيرة ماكتان، سيبو. جميع المدربين موظفون بدوام كامل، كما يبذل المعلمون جهداً في التدريب، كما يوجد عدد كبير من المدربين المتميزين. مما يوفر فصولًا عالية الجودة وبيئة مثالية لتعلم اللغة الإنجليزية. كما تأسس مركز Philinter التعليمي في عام 2003، وهي مسجلة لدى TESDA هيئة التعليم الفني وتنمية المهارات، ومعتمدة من قبل مكتب الهجرة ولجنة الأوراق المالية والبورصات. بالإضافة إلى ذلك، فإن المعهد عضو رسمي في ALTO ومعتمدة من قبل INTENSOL فرع الفلبين، بتفويض من INTESOL في المملكة المتحدة، وIDP.

إقرأ أيضاً : معهد كيو كيو سيبو | الدورات والرسوم

هدف معهد فلانتير Philiner سيبو

يهدف مركز Philinter التعليمي إلى جعل الطلاب يطورون لغتهم الإنجليزية بشكل أكبر، وذلك بعد إضافة الفصول العادية. كما سيقوم الطلاب بممارسة التفاعل وتعلم مهارات اللغة الإنجليزية من خلال أساليب جديدة. كذلك يضمن مركز Philinter التعليمي الرضا في أنشطة التعلم الفعالة التي سيتم تخصيصها للطلاب. كما ستساعد الحصة المسائية على إكمال ساعات التعلم مما يجعل كل أمسية أكثر مثالية.

هدف معهد فلانتير Philiner سيبو
هدف معهد فلانتير Philiner سيبو

الإقامة في معهد فلانتير Philiner سيبو

يوجد نوعين من أنواع الإقامة في مركز Philinter التعليمي، وهما :

  • مسكن خارجي : يقع على بعد حوالي 200 متر من المؤسسة في منطقة مناسبة محاطة بالمطاعم ومراكز التسوق. كما يوجد أيضاً مطعم شعبي في الجزء العلوي من شقة حيث يمكن مشاهدة مناظر المدينة.
  • مسكن داخلي : توفر صالة النوم المشتركة داخل الحرم الجامعي غرفاً فردية إلى ثلاثية. كما هو الحال في المنتجعات، يوجد حمام سباحة أمام صالة النوم المشتركة.

إقرأ أيضاً : معهد مونول باقيو | الدراسة والدورات

مرافق معهد فلانتير Philiner سيبو

تم تجهيز مركز Philinter التعليمي بأحدث المرافق والوسائل التعليمية لتأمين راحة الطلاب في دراسة اللغة الإنجليزية وتشمل المرافق ما يلي :

  • المعدات المدرسية :غرفة الدراسة، الكافتيريا، غرفة الاستراحة، المتجر، الردهة، المكتب، غرفة الكلام، غرفة المراقبة، خادم المياه، حمام السباحة، إلخ.
  • السكن : سرير، مكيف هواء، غرفة استحمام، مكتب، كرسي.
  • يوجد صالة التدليك بجوار المدرسة مباشرةً، كما يوجد العديد من المطاعم في مكان قريب. على بعد حوالى 5 دقائق بالسيارة من مراكز التسوق والمتاجر.
مرافق معهد فلانتير Philiner سيبو
مرافق معهد فلانتير Philiner سيبو

مزايا معهد فلانتير Philiner سيبو

يتميز مركز Philinter التعليمي من العديد من المزايا التي جعلتهم مركز جذب للطلاب الدوليين الراغبين في دراسة اللغة الإنجليزية وهذه المزايا هي: 

  1. يقع المستوى الأكاديمي لـ PhilInter في معيار CEFR، وهو الإطار الأوروبي المرجعي المشترك للغات. كما يستطيع الطلاب مقارنة مهاراتهم في اللغة الإنجليزية أثناء الدراسة في سيبو مع درجات TOEFL/IELTS.
  2. يضمن نظام الحصص في PhilInter أن يلتقي الطلاب بمجموعة متنوعة من المتعلمين أثناء الدراسة في سيبو، الفلبين. كما تنص PhilInter بوضوح على أن الطلاب من كل بلد لن يتجاوزوا النسبة المحدودة لجميع الطلاب.
  3. يقدم PhilInter ضمان IELTS/TOEIC إذا قام الطلاب بالتسجيل لمدة 12 أسبوعاً على الأقل وكان لديهم مهارات اللغة الإنجليزية الأساسية كما هو مطلوب.
  4. كذلك يقدم PhilInter دورة اللغة الإنجليزية المتخصصة في الطب والتمريض.

دورات معهد فلانتير Philiner سيبو

مقدم مركز Philinter التعليمي مجموعة متعددة من دورات اللغة الإنجليزية التي تناسب اهداف الطلاب المهنية والأكاديمية في دراسة اللغة الإنجليزية وهذه الدورات هي:

دورة اللغة الإنجليزية العامة

تعلم اللغة الإنجليزية للاستخدام العام في الحياة اليومية والتي تشمل أيضاً التحدث والاستماع والكتابة والقواعد والنطق والقراءة والمفردات. كل يوم، كما سيدرس الطلاب 4 فصول خاصة، ومجموعتين صغيرتان، ومجموعتان كبيرتان.

دورة المحادثة المكثفة

هذا البرنامج مكثف جداً لخلق الطلاقة والدقة في استخدام اللغة باستخدام CLT ، وهي تدريس لغة الاتصال. كذلك سوف يتعلم الطلاب ويمارسون اللغة الإنجليزية بشكل أساسي من خلال التحدث في فصول خاصة 5 مرات في اليوم، وفصول جماعية صغيرة مرتين في اليوم، وفصول جماعية كبيرة مرتين في اليوم.

دورة اللغة الإنجليزية للمبتدئين

الراغبين في دراسة اللغة في سيبو الذين تتراوح أعمارهم بين 7-15 عاماً. يجب على الطلاب إجراء اختبار لمعرفة مجالات الدراسة التي يجب التركيز عليها بين التحدث والاستماع والكتابة والقواعد والنطق والقراءة والمفردات. وبعد الاختبار، ستقوم المؤسسة بالترتيب للطلاب لحضور الفصول الدراسية من خلال التركيز على احتياجات كل طالب. كما تتم الدراسة كالتالي سيتعلم الطلاب 4 دروس خاصة، و3 مجموعات صغيرة للدراسة الذاتية مع المستشارين.

دورة الإعداد لامتحان IELTS

 بعد الانتهاء من هذا البرنامج، سيكون الطلاب قد قاموا بتحسين مهارات الاستماع والتحدث والكتابة والقراءة الأكاديمية لديهم. كذلك سيكونون قد طوروا مهارات وتقنيات لامتحان IELTS و سيزيدون من النتيجة الإجمالية. كما سيقدم المعهد اختباراً تجريبياً كل يوم سبت. للتسجيل في برنامج ضمان IELTS Pro، كذلك يضمن المعهد درجة IELTS تصل إلى 7.0.

دورة التحضير لامتحان TOEIC 

بعد الانتهاء من هذا البرنامج، سيكون الطلاب قد قاموا بتحسين مهارات الاستماع والتحدث والكتابة والقراءة الأكاديمية لديهم. كما سيكونون قد طوروا مهارات وتقنيات امتحان TOEIC و سيزيدون من النتيجة الإجمالية. كذلك وسيقدم المعهد اختباراً تجريبياً كل يوم سبت. للتسجيل في برنامج ضمان TOEIC Pro، كذلك يضمن المعهد درجة TOEIC تصل إلى 800.

دورة اللغة الإنجليزية للأعمال

 للمتعلمين الذين يرغبون في دراسة اللغة الإنجليزية للعمل أو العمل. بعد الانتهاء من هذا البرنامج، سيتمكن الطلاب من التواصل بثقة في أماكن عملهم واجتماعاتهم من خلال الكتابة والتحدث. تنقسم اللغة الإنجليزية للأعمال إلى 4 أنواع:

  • الأعمال الأساسية: للغة الإنجليزية الأساسية في مكان العمل. 4 دروس خاصة وهي : التحدث باللغة الإنجليزية للتواصل الاجتماعي، وقراءة المفردات في مكان العمل، وقواعد التحدث وكتابة اللغة الإنجليزية كلغة ثانية، والنطق)، و3 فصول جماعية صغيرة، وفصل واحد جماعي كبير يومياً، كما يجب أن تدرس على الأقل 4 أسابيع.
  • الأعمال المتقدمة: للطلاب الذين يمكنهم استخدام اللغة الإنجليزية عند مستوى معين ويريدون تطوير المزيد من مهارات اللغة الإنجليزية في مكان العمل. 
  • التركيز على الصناعة: للطلاب القادرين على استخدام اللغة الإنجليزية على مستوى معين ويرغبون في تطوير مهارات الاتصال ومفردات محددة في التسويق والضيافة وتكنولوجيا المعلومات والطب والمحاسبة والمالية والمزيد.
  • الأعمال المميزة: اللغة الإنجليزية لأغراض العمل. يمكن استخدام هذا البرنامج في الأعمال رفيعة المستوى. إنها مناسبة للطلاب ذوي المسؤولية العالية لأن الدورة تمثل تحديًا وتطور اللغة الإنجليزية للأعمال.

دورة اللغة الإنجليزية السريعة

برنامج قصير للغة الإنجليزية مدته 1-3 أسابيع لتحسين مستوى اللغة وإصلاح نقاط الضعف وممارسة التحدث لتنمية الثقة في استخدام اللغة الإنجليزية. كما سيدرس الطلاب 7 دروس خاصة، 3 فصول جماعية صغيرة يومياً.

إقرأ أيضاً : معهد smeag سيبو | الدورات والاسعار

لماذا معهد فلانتير Philiner سيبو 

من الأسباب التي جذبت الطلاب الدوليين الى مركز Philinter التعليمي، هي كالتالي :

  • حضور : سيتم التحقق من حضور الطلاب من قبل المعلم. إذا تغيب الطلاب لأكثر من مرتين خلال أسبوعين، سيتم إيقافهم عن العمل بدون استرداد الرسوم الدراسية، وسيتم منح المقعد لطلاب آخرين.
  • عدد الطلاب : فصل دراسي صغير يضم 410 طلاب / فصل دراسي متوسط ​​يضم 513 طالباً.
  • نظام الحد : إذا كان عدد الطلاب أقل من المبالغ المذكورة أعلاه، سيتم إلغاء الفصل واسترداد الرسوم الدراسية بالكامل.
  • جودة ممتازة في تدريس اللغة الإنجليزية ومعتمدة من هيئة التعليم الفني وتنمية المهارات (TESDA).
  • برامج مختلفة للاختيار من بينها والتي تتضمن أيضاً برامج محددة مثل اللغة الإنجليزية للأعمال.
  • مجموعة متنوعة من الأنشطة للطلاب للمشاركة. بعد ظهر يوم الجمعة هو الوقت المناسب للأنشطة اللامنهجية التي سيستفيد فيها الطلاب مما تعلموه من خلال أنشطة مثل لعب الأدوار والمناقشة والخطاب والعرض التقديمي.
  • نظام الأصدقاء المعلم متاح لتحسين المعلمين. هناك أيضاً موظفون دوليون يعتنون بالطلاب باستمرار.
  • الموقع آمن مع 24 ساعة، 7 أيام من الأمن.

المستندات اللازمة للتسجيل في معهد فلانتير Philiner سيبو

من أجل التسجيل في مركز Philinter التعليمي، يقدم مكتب القلم للاستشارات التعليمية، خدمات التسجيل، و الاستشارة المجانية دون أي رسوم مكتبية للطلاب المسجلين من حصريآ من خلال المكتب للاستفسارعن التفاصيل تواصلوا معنا على الوتساب الخاص بمكتب القلم، وتشمل المستندات التالية:

  1. صور شخصية ملونة ذات خلفية بيضاء بحجم جواز السفر.
  2. نسخة عن صفحات جواز السفر صالح لأكثر من ستة أشهر.
  3. شهادة ثانوية مصدقة ومترجمة باللغة الانجليزية والعربية.
المستندات اللازمة للتسجيل في معهد فلانتير Philiner سيبو
المستندات اللازمة للتسجيل في معهد فلانتير Philiner سيبو

رسوم معهد فلانتير Philiner سيبو

يقدم معهد فلانتير Philiner سيبو مجموعة من الرسوم المدروسة لكي تناسب جميع الطلاب الراغبين في دراسة اللغة الإنجليزية لأهداف أكاديمية أو مهنية. للاستفسار أكثر عن تفاصيل الرسوم تواصلوا مع مكتب القلم للاستشارات التعليمية على الواتس اب أو البريد الالكتروني الخاص به وسوف يتم الرد عليكم فوراً.

إقرأ أيضاً : معهد WALES في باقيو | المزايا والرسوم

وفي الختام، نكتفي بهذا القدر عن معهد فلانتير Philiner سيبو والدورات والرسوم. للاستفسار عن المزيد من المعلومات يرجى التواصل على البريد الالكتروني أو الواتس اب الخاص بمكتب القلم للاستشارات التعليمية، نحن في انتظاركم.