أهم المعلومات عن معهد سلكت إنجلش بريطاني

تأسس معهد سلكت إنجلش بريطاني في عام 1991 في قلب مدينة كامبردج، ويتميز بموقعه المتميز بالقرب من “حديقة جامعة كامبردج النباتية” والمباني التاريخية للجامعة، يتخذ المعهد مبنى “مدرسة كولفورد” كمقر له، وهي مؤسسة أكاديمية مستقلة تُعتبر إحدى الأعلام البارزة في تقديم برامج اللغة الإنجليزية للطلاب الدوليين.

 بفضل خبرته الأكاديمية التي تمتد لأكثر من 30 عامًا، يقدم المعهد خدمات تعليمية متميزة للطلاب من مختلف الأعمار والخلفيات الثقافية، يوفر المعهد برامج ثقافية وترفيهية متنوعة، بالإضافة إلى خدمات السكن العائلي والطلابي، يتميز موقع المعهد بقربه من وسائل المواصلات العامة ومرافق حيوية مثل المحلات والمطاعم والمقاهي.

 يوفر معهد سلكت إنجلش بريطاني فرصًا ممتازة لتحسين مهارات اللغة الإنجليزية وتوسيع المعرفة الثقافية وتعزيز النمو الأكاديمي والمهني، وكل ذلك تحت سقف واحد مع واحدة من أشهر المؤسسات الأكاديمية في كامبردج.

جودة الخدمات التعليمية في معهد سلكت إنجلش بريطاني

تتمتع خدمات معهد سلكت إنجلش بريطاني بالاعتراف والاعتماد من المجلس الثقافي البريطاني، وهو الهيئة الدولية المعترف بها التي تضمن جودة التعليم في مؤسسات التعليم العالمية، كما أن المعهد عضو في الجمعية الدولية لدعم وتعزيز جودة تدريس اللغة الإنجليزية، المعروفة باسم English UK، يتميز المعهد بتعيين خبراء لغويين ذوي خبرة أكاديمية وحماس متجدد، الذين يسعون جاهدين لمساعدة الطلاب ومساعدتهم في تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية.

دورات اللغة الإنجليزية في معهد سلكت إنجلش بريطاني

دورات اللغة الإنجليزية في معهد سلكت إنجلش بريطاني تتسم بالتميز وتلبي الأهداف الأكاديمية والإدارية للطلاب بشكل مثالي، يتمتع المعهد بفريق من المعلمين المهرة، الذين يتمتعون بخبرة دولية في تدريس دورات اللغة الإنجليزية، يُقدم المعهد مجموعة متنوعة من الدورات التعليمية، تشمل دورات اللغة الإنجليزية العامة، ودورات للتحضير لامتحان آيلتس، ودورات للمبتدئين، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الدورات المتنوعة في مجال تعلم اللغة الإنجليزية.

أمثلة على الدورات التي يقدمها معهد سلكت إنجلش بريطاني

1- دورة اللغة الإنجليزية العامة

 

البند التفاصيل
الحد الأدنى للعمر 16 سنة
ساعات/أسبوع 15 ساعة
بداية الدراسة يوم الاثنين 04/08/2024

المستوى المطلوب

مبتدئ A1
وقت الدراسة صباحي

درس/الأسبوع

20 درسًا

معلومات عن الدورة المقدمة من معهد سلكت إنجلش بريطاني

تمتاز دورة اللغة الإنجليزية العامة بأجوائها المريحة وفصولها الفسيحة، حيث تعتمد على دروس تفاعلية و وسائط مرئية ومسموعة تشجع الطلاب على استخدام اللغة الإنجليزية في حياتهم اليومية وتساعدهم على تحسين طلاقتهم ودقتهم في اللغة أثناء العمل والدراسة.

 تشمل الدورة تطوير المهارات الأربعة الأساسية: التحدث، الاستماع، الكتابة، والقراءة، يمكن للطلاب حضور 20 درسًا في الأسبوع خلال الفترة الصباحية، حيث تبدأ الدروس يوم الاثنين من كل أسبوع، يتم تنظيم الدورة في فصول صغيرة لا تتجاوز عدد الطلاب فيها الـ 12، مما يضمن الاستفادة القصوى من دروس اللغة الإنجليزية.

معهد سلكت إنجلش بريطاني

2- دورة اللغة الإنجليزية العامة المكثفة

العنصر القيمة
الحد الأدنى للعمر 16 سنة

ساعات الدراسة/أسبوع

21 ساعة
بداية الدراسة يوم الاثنين 04/08/2024
المستوى المطلوب مبتدئ A1
وقت الدراسة صباحي
عدد الدروس/الأسبوع 28 درسًا

معلومات عن الدورة

توفر دورة اللغة الإنجليزية العامة المكثفة بيئة تعليمية جماعية محفزة حيث يتفاعل الطلاب مع زملائهم من مختلف دول العالم، مما يمكنهم من استخدام اللغة الإنجليزية بشكل طبيعي في مواقف الحياة اليومية. 

تشمل الموضوعات التي تُغطى في الدورة العديد من جوانب الحياة اليومية، مع تركيز خاص على تطوير مهارات التحدث، والكتابة، والقراءة، والاستماع، يتم استخدام وسائل تعليمية تفاعلية، مرئية، ومسموعة لضمان تطوير هذه المهارات بشكل فعّال.

 يُقدم الطلاب 28 درسًا في الأسبوع خلال الفترة الصباحية، بدايةً من يوم الإثنين، كما يتم تنظيم الدورة في فصول صغيرة لا تتجاوز عادة 12 طالبًا، وذلك لضمان الاستفادة القصوى من تجربة التعلم.

3-دورة اللغة الإنجليزية العامة + دروس في الإعداد لامتحان آيلتس

البند التفاصيل
الحد الأدنى للعمر 16 سنة
ساعات/أسبوع 24 ساعة

بداية الدراسة

يوم الاثنين
المستوى المطلوب المتوسط B1
وقت الدراسة صباحي

درس/الأسبوع

32 درسًا

معلومات عن الدورة

تقدم معهد “سلكت إنجلش” دورة مكثفة لإعداد امتحان آيلتس للطلاب الذين يسعون إلى تحسين مهاراتهم الأكاديمية وتحقيق أعلى الدرجات في الامتحان، تتميز هذه الدورة بتوفير دروس في اللغة الإنجليزية العامة خلال الفترة الصباحية مع استمرارية الدروس في الإعداد للآيلتس خلال الفترة المسائية.

 

 يتاح للطلاب فرصة تنمية مهارات التحدث والكتابة والقراءة والاستماع في دروس اللغة الإنجليزية العامة، بينما يركز التدريب في دروس الإعداد للآيلتس على قواعد اللغة وإجراء امتحانات تجريبية تحاكي الاختبار الفعلي وتغطي جميع الجوانب اللغوية المطلوبة، يتم تنظيم هذه الدورة في فصول صغيرة لضمان التفاعل الفعال وتحقيق أقصى استفادة للطلاب، وتبدأ الدروس في يوم الاثنين من كل أسبوع.

تواصل معنا الآن عبر موقع القلم للإستشارات التعليمية لمعرفة المزيد من المعلومات حول الدورات وخيارات السكن

ختاماً لهذا المقال

يُظهر معهد سلكت إنجلش بريطاني التزامًا قويًا بتقديم برامج تعليمية متميزة ومتنوعة تلبي احتياجات الطلاب المختلفة، من خلال موقعه الاستراتيجي في قلب مدينة كامبردج، وخبرته الطويلة في تدريس اللغة الإنجليزية، يمثل “سلكت إنجلش” وجهة مثالية للطلاب الذين يسعون لتحسين مهاراتهم اللغوية والأكاديمية.

 سواء كنت ترغب في الاستعداد لامتحان آيلتس أو تطوير مهاراتك العامة في اللغة الإنجليزية، يقدم المعهد برامج مكثفة ومتكاملة تضمن لك تحقيق أهدافك بنجاح، لذا، يُعد معهد سلكت إنجلش بريطاني خيارًا مثاليًا للطلاب الطموحين الذين يسعون للنجاح في دراستهم وتحقيق أحلامهم الأكاديمية والمهنية.

الوصف

يُظهر معهد سلكت إنجلش بريطاني التزامًا قويًا بتقديم برامج تعليمية متميزة ومتنوعة تلبي احتياجات الطلاب المختلفة، من خلال