معهد سبارتا الفلبين هو مركز تعليم اللغة الإنجليزية، الذي يهدف إلى تحسين مستوى الطلاب من خلال تصميم دورات متوازنة علمياً و ليس فقط أكاديمياً ولكن اجتماعياً وثقافياً أيضاً. من خلال الجهود المتضافرة التي تبذلها الإدارة لتوفير رحلات ممتعة وآمنة وذات مغزى، حتى يتمكن الطلاب من رؤية الجمال الوفير الذي توفره الطبيعة. لأن يمنحهم السفر ميزة اكتساب منظور أوسع فيما يتعلق بالثقافة بالإضافة إلى التحدي المتمثل في استخدام اللغة الإنجليزية خارج حدود الفصل الدراسي. أيضاً غرس روح العمل التطوعي في نفوس الطلاب من خلال البرنامج الخيري الشهري على أمل إضافة عمق إلى شخصيتهم. عزيزي الطالب لمعرفة جميع التفاصيل عن معهد سبارتا الفلبين تابعوا معنا… 

حول معهد سبارتا الفلبين

هو عبارة عن مؤسسة ولدت من أكثر من عشر سنوات من الخبرة في مساعدة الطلاب على تحقيق أهدافهم في التواصل باللغة الإنجليزية. ومنذ أن بدأ منذ أكثر من عقد من الزمان وحتى الآن، يقدم مدرسو معهد سبارتا الفلبين ذوو الخبرة العالية تعليماً عالي الجودة باستمرار. كما قد تخرج أكثر من 6000 طالب من معهد سبارتا الفلبين. من تحت أيدي الكادر التعليمي المتفاني والودود، كذلك يستطيع الطلاب تحسين قدرتهم على التواصل في أي وقت من الأوقات. نظراً لوجود سكن الطلاب والفصول الدراسية في نفس المنطقة المجاورة وتلبية جميع احتياجاتهم، كذلك لا يمكن للطلاب إلا أن يكرسون تركيزهم بالكامل على التعلم.

إقرأ أيضا: معهد WALES في باقيو | المزايا والرسوم

موقع معهد سبارتا الفلبين

يقع الحرم الجامعي والسكن في موقع استراتيجي في وسط مدينة سيبو، ميدان JY. كما يقع الحرم الجامعي بالقرب من جميع مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت والمتاجر والمقاهي والمطاعم الأخرى. كما أننا نؤمن بأن بيئة التعلم الآمنة والمريحة هي شرط أساسي لمعهد Sparta الفلبين. لذلك، يتوفر نظام الأمن على مدار 24 ساعة مع كاميرات المراقبة في جميع أنحاء الحرم الجامعي لحماية سلامة وممتلكات الطلاب. مع العلم أن الحرم معهد Sparta الفلبين يتمتع بأفضل موقع في مدينة سيبو.

موقع معهد سبارتا الفلبين
معهد سبارتا الفلبين

السكن في معهد سبارتا الفلبين

يقع سكن الطلاب في نفس مبنى المدرسة لضمان توفير أكبر قدر من الوقت للطلاب للدراسة. تشتمل المرافق الموجودة في المهجع على خدمة الواي فاي وشبكة الإنترنت السلكية وتلفزيون الكابل وخزانة الملابس وسرير وحمام خاص وثلاجة ومكيف هواء ودش ساخن وبارد ومكتب. يمكن للطالب الوصول إلى الفصول الدراسية والمرافق المدرسية والمطاعم في غضون 5 دقائق. كما تقدم أكاديمية سبارتا الفلبين عدة أنواع السكن داخل الحرم وهي :

  1. غرفة مشتركة لأربعة أشخاص.
  2. غرفة مشتركة لشخصين.
  3. غرفة لشخص واحد.

إقرأ أيضاً : معهد smeag سيبو | الدورات والاسعار

الدراسة في معهد سبارتا الفلبين

الهدف النهائي لتعلم اللغة الإنجليزية هو “التحدث“. حيث قدم معهد Sparta سيبو سياسة الربع متعدد الجنسيات لتعريف الطلاب ببيئة ناطقة باللغة الإنجليزية على مدار 24 ساعة. مع هذا النظام، يمكن ضمان التحسن السريع في طلاقة التحدث لدى الطلاب. كما يتم دعم هذه من خلال فصول مكثفة تلبي المهارات الكلية المختلفة للغة الإنجليزية وهي التحدث والكتابة والاستماع والقراءة لضمان تطوير الخريجين بشكل شامل. كما أن سياسة المعهد صارمة لتعزيز ثقافة الدراسة الراسخة. ولذلك لا يسمح للطلاب بالخروج في أيام الأسبوع (الإثنين – الجمعة).

الدراسة
الدراسة في معهد سبارتا الفلبين

دورات معهد سبارتا الفلبين

مقدم معهد Sparta الفلبين مجموعة منوعة من الدورات التي تغطي كافة احتياجات الطلاب ورغباتهم المهنية والأكاديمية، وهذه وهذه الدورات هي:

دورة اللغة الإنجليزية المكثفة

تم تصميم دورة بشكل أساسي للطلاب الأصغر سناً الذين يرغبون في الدراسة في بيئة مكثفة ومراقبة للغاية. كما تحتوي الدورة على :

  1.  7 فصول دراسة مكثفة.
  2. مدة الدورة : 124 أسبوع.
  3. فصل جماعي اختياري.
  4. ساعتين دراسة ذاتية إلزامية من 9 مساءً إلى 11 مساءً.
  5. اختبار اللغة الإنجليزية الصباحي اليومي.
  6. مستوى الفصل : جميع المستويات، من المبتدئين إلى المتقدمين.

سيكون لدى طلاب معهد Sparta الفلبين أيضاً قاعدة حظر تجول مختلفة مقارنة بالطلاب الآخرين. كما سيرتدي طلاب بطاقة هوية خاصة وستكون متاحة فقط للطلاب المقيمين في المبنى المتميز.

دورة اللغة الإنجليزية العامة 

تركز هذه الدورة على عملية منهجية لإنتاج مخرجات الكتابة والقراءة وتتبع مراحل من مرحلة ما قبل الكتابة إلى التأليف إلى المراجعة. من خلال هذه الطريقة، يتم تعزيز المهارات الدقيقة مثل القواعد والمفردات أيضاً. كذلك تطوير مهارات البقاء والتحدث اللغوية من خلال منهجيات مختلفة. جميع جوانب النطق هي جزء لا يتجزأ من هذا الفصل. ناهيك عن تعزيز المفردات باستخدام التعبيرات الاصطلاحية والمرادفات. وإعادة الصياغة.

دورة اللغة السريعة

يتوفر برنامج Speed ​​ESL لأي شخص بغض النظر عن مستواه ويساعد الطلاب على تحقيق الطلاقة في المهارات الكلية الأربع للغة الإنجليزية. توفر هذه الدورة 4 ساعات فردية وساعتين جماعية.

دورة اللغة الإنجليزية للأعمال

 هي دورة توفر عملية أسهل وأسرع لدمج اللغة الإنجليزية في الأعمال من خلال 4 ساعات دراسية وفصلين جماعيين للقراءة. علاوة على ذلك، يجب تحديث المواد التي سيتم توفيرها بانتظام حتى تتمكن من متابعة الاتجاهات التي تحدث في عالم الأعمال.

دورة التحضير لامتحان TOEIC، IELTS

تهدف دورة التحضير لامتحان TOEIC، IELTS إلى إعداد الطلاب ليكونوا جاهزين تماماً لاختبارات والتأكد من حصول الطلاب على الدرجة المطلوبة بناءً على درجة اختبار الدخول الخاصة بهم.

إقرأ أيضاً : معهد cia سيبو | الأسعار وشروط القبول

المستندات المطلوبة للتسجيل في معهد سبارتا الفلبين

يقدم مركز القلم للاستشارات التعليمية خدمات استشارة مجانية وضمان للتسجيل الصحيح في معهد Sparta الفلبين. للاستفسار تواصله معنا على الوتساب او البريد الالكتروني، لكن للتسجيل يجب توفر مستندات التالية وهي:

  1. وثيقة انتهاء المرحلة الثانوية مصدقة ومترجمة باللغة العربية والانجليزية.
  2. جواز سفر صالح لمدة أكثر من ستة أشهر.
  3. صور شخصية ملونة ذات خلفية بيضاء بحجم جواز السفر.

رسوم معهد سبارتا الفلبين

معهد Sparta الفلبين معروف بتقديم افضل العروض على دورات اللغة الإنجليزية، علاوة على تقديم تعليم ذات جودة عالية معترف به في جميع أنحاء الفلبين، وهذا ما ولد له صيتاً ذائعا وسمعة طيبة. للاستفسار عن الرسوم بدقة تواصلوا مع مكتب القلم للاستشارات التعليمية على البريد الإلكتروني او الواتس اب الخاص به.

رسوم
رسوم معهد سبارتا الفلبين

وفي الختام نكتفي بهذا القدر من المعلومات عن معهد سبارتا الفلبين والدورات، المزايا، والتكاليف. لمعرفة تفاصيل أكثر يرجى التواصل مع عملاء مكتب القلم للاستشارات التعليمية وهم بدورهم سوف يزودونك بكافة تفاصيل ويجيبون عن جميع الأسئلة التي تراود ذهنكم. تواصلوا معنا نحن في انتظاركم.