تم تأسيس معهد I.BREEZE سيبو في مابولو، التي تعتبر قلب مدينة سيبو، الفلبين، رغبةً في تقديم تعليم ذي جودة عالية في سوق تعليم اللغة الإنجليزية في الفلبين. كما يتيح الحرم الجامعي الموسع والأحدث تصميماً للطلاب التركيز على الدراسة بشكل جيد. كذلك يقع بالقرب من العديد من مراكز التسوق والمطاعم ومحلات التدليك والمقاهي حتى يتمكن الطلاب من الاستمتاع بالإقامة في الأكاديمية إلى جانب دراسة اللغة الإنجليزية، حيث يتسع معهد I.BREEZE سيبو إلى مايقارب 200 طالب دولي. عزيزي الطالب لمعرفة التفاصيل بشكل أكثر دقة عن معهد I.BREEZE سيبو، والدورات، والتكاليف، تابع معنا..

هذا المقال بقلم : خالد عبد الرزاق نعمان

محتويات المقال

  1. حول معهد I.BREEZE سيبو
  2. مرافق معهد I.BREEZE سيبو.
  3. السكن في معهد I.BREEZE سيبو.
  4. مزايا معهد I.BREEZE سيبو.
  5. الكادر التعليمي في معهد I.BREEZE سيبو.
  6. الطلاب في معهد I.BREEZE سيبو.
  7. إدارة معهد I.BREEZE سيبو.
  8. دورات معهد I.BREEZE سيبو.
  9. الدراسة في معهد I.BREEZE سيبو.
  10. المستندات اللازمة للتسجيل في معهد I.BREEZE سيبو.
  11. رسوم معهد I.BREEZE سيبو.

حول معهد I.BREEZE سيبو

تم افتتاح مركز I.BREEZE الدولي للغات بشكل رائع في ديسمبر 2018 بمرافق مختلفة مثل المقصورة و المهاجع وصالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة والكافتيريا وقاعة الطعام مع بوفيه وجبات وخدمة الواي فاي غير المحدودة وغيرها الكثير. كذلك يقع في قلب مدينة سيبو بحيث يمكن للطلاب الوصول بسهولة إلى مراكز التسوق والمطاعم ومحلات السوبر ماركت ومحلات التدليك والمقاهي. كذلك يحافظ حراس الأمن ونظام الدوائر التلفزيونية المغلقة لدى مركز I.BREEZE الدولي للغات على الحرم الجامعي آمناً على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كما تفتخر مدرسة I.BREEZE English School بكونها واحدة من المدارس التي تتمتع بتوازن مثالي من حيث جودة التدريس والمرافق والتكلفة.

إقرأ أيضاً : معهد WALES في باقيو | المزايا والرسوم

مرافق معهد I.BREEZE سيبو

تم تجهيز مركز آي بريز الدولي للغات بأحدث المرافق وأكثر الأجهزة التعليمية تطوراً، من أجل تقديم تعليم عالي الجودة ينافس المعاهد الدولي في كافة أنحاء العالم، لكي يساعد الطلاب على تعلم اللغة الانجليزية بأسرع وقت ممكن ضمن بيئة داعمة للغة الإنجليزية وكادر تعليمي خبير، وتشمل المرافق :

  1. حجرة.
  2. صالة نوم مشتركة.
  3. قاعة طعام.
  4. غرفة دراسة ذاتية.
  5.  كافتيريا.
  6. صالة ألعاب رياضية.
  7. حمام سباحة.
مرافق معهد I.BREEZE سيبو
مرافق معهد I.BREEZE سيبو

السكن في معهد I.BREEZE سيبو

يوفر معهد I.BREEZE سيبو سكن للطلاب الدوليين الراغبين في دراسه اللغه الانجليزيه في المعاد كما أن المعهد جهز السكن بافضل وسائل الحياة المعيشية لضمان راحة الطلاب وتركيزهم على الدراسة وتشمل ميزات السكن وجود:

  • غرفة مفردة ومزدوجة وثلاثية ورباعية .
  • اتصال واي فاي في كل السكن 
  • أسرة وأغطية ووسادات.
  • خزانة خاصة لكل طالب.
  • مطبخ مجهز بالأدوات الطهي.
  • حمامات نظيفة .

مزايا معهد I.BREEZE سيبو

يتميز مركز I.BREEZE الدولي للغات بالعديد من المزايا التي يختص بها عن باقي معاهد اللغة الانجليزية في سيبو الفلبين، وهذه المزايا هي : 

  1. حرم الجامعي حديث التصميم.
  2.  وجود بيئة دراسية مناسبة لرفع التركيز عند الطلاب.
  3. أفضل المعلمين والمناهج المختلفة.
  4. دورات منهجية مصممة لتحقيق رغبات الطلاب.
  5. مرافق حديثة مجهزة لتأمين راحة الطالب.
  6. سكن مجهز بكافة وسائل الراحة اللازمة.
  7. جهاز أمني مع نظام مراقبة 24 ساعة لضمان أمن الطلاب.
  8. موقع استراتيجي في قلب مدينة سيبو.
  9. مجتمع ثقافي متنوع من مختلف البلدان والجنسيات، مما يتيح إنشاء صداقات جديدة وتواصل أكثر. 
  10. توفير فصول فردية : وهي فصل مخصص للطلاب الذين يرغبون في دراسة ساعة إضافية أو تحسين مهارات اللغة الإنجليزية الأساسية.
  11. وكيل استشاري مكتب القلم للاستشارات التعليمية لخدمة، ولتسهيل تسجيل الطلاب ومتابعة أمور القبول والتأشيرة.

إقرأ أيضاً : معهد smeag سيبو | الدورات والاسعار

الكادر التعليمي في معهد I.BREEZE سيبو

يقوم مركز I.BREEZE الدولي للغات بتعيين المعلمين اللغة الانجليزية من خلال الاختبارات المتخصصة الخاصة بهم وتطويرهم من خلال الندوات والدورات التدريبية المنتظمة. كما يمكن للمعلمين المدربين جيداً دعم دروس اللغة الإنجليزية المتقدمة في المعهد بأحدث الطرق العلمية. مع العلم أن الكادر التعليمي يضم عدد جيد من الناطقين الأصليين للغة الإنجليزية من أمريكا وبريطانيا وكندا، كما يضمن منهج مركز I.BREEZE الدولي للغات الخاص والخبرة الفنية المخزنة على مدار السنوات الماضية أن الطلاب يخطون خطوات إضافية بنجاح. 

الكادر التعليمي في معهد I.BREEZE سيبو
الكادر التعليمي في معهد I.BREEZE سيبو

الطلاب في معهد I.BREEZE سيبو

يأتي الطلاب من دول مختلفة مثل كوريا واليابان والصين وتايوان ومنغوليا والمملكة العربية السعودية واليمن وفيتنام يدرسون معاً، كما يمكنهم أيضاً قضاء وقتهم بعد انتهاء الفصل الدراسي العادي، مما يجعلهم يتعلمون الحس الدولي من خلال مشاركة الثقافات. بالإضافة إلى ذلك، يقدم I.BREEZE وجبات صحية ومتوازنة وبوفيه يناسب جميع الأذواق من الجنسيات. كذلك يقوم بعمل حفلات ورحلات للطلاب لكسر روتين التعليم في الفصل وقضاء بعض الوقت الممتع.

إدارة معهد I.BREEZE سيبو

يضمن مركز I.BREEZE الدولي للغات تجربة دراسية مرضية مع نظام الإدارة الخاص الذي يدعم الطلاب من بداية فترة الدراسة حتى نهايتها. من الاستقبال، وتوجيه الطلاب الجدد، والتخرج والعديد من الخدمات التي تجعل مركز آي بريز الدولي للغات مميز وناجح وذا سمعة طيبة .

إدارة معهد I.BREEZE سيبو
إدارة معهد I.BREEZE سيبو

دورات معهد I.BREEZE سيبو

يقدم مركز آي بريز الدولي للغات مجموعة متنوعة من دورات تعليم اللغة الإنجليزية في التي تلبي طلبات وطموحات جميع الطلاب، وتشمل هذه الدورات :

دورة اللغة الإنجليزية المكثفة

تساعد دورة I.BREEZE  المكثفة الطلاب على التركيز على التحدث في وقت محدود، حيث أنها تضم ​​6 فصول دراسية يومياً. كذلك يوصى به بشدة للطالب الذي ليس على دراية بالمحادثة باللغة الإنجليزية أو المحترف الذي يرغب في تحسين مهاراته في اللغة الإنجليزية بسرعة. وتتم تفاصيل الدورة على الشكل التالي:

  1.  تاريخ بدء الدورة: كل يوم اثنين من بداية كل شهر.
  2. المتطلبات: السن أكبر من 18 عاماً، ولا يوجد شرط محدد لدرجة معينة.
  3. عدد الفصول : 6 فصول فردية.
  4. المواضيع المحددة : القراءة، الكتابة، التحدث، المحادثة، الاستماع، القواعد.

هذه الدورة لتعليم كيفية جعل الجملة كاملة. كذلك تساعد الطلاب على تحسين مهاراتهم العامة في اللغة الإنجليزية بسرعة في فترة قصيرة من خلال فصول مخصصة تحتوي على أسئلة وأجوبة.

حيث يجري الطلاب مناقشة منهجية ويتعلمون كيفية التعامل مع الموضوعات المختلفة وكيفية قيادة المحادثة والتفاعل مع الطلاب الآخرين وتطبيق الدروس المستفادة من فصل واحد.

دورة اللغة الإنجليزية العامة 

يقدم برنامج اللغة الانجليزية العامة 4 فصول يومياً ليحصل الطلاب على قدر مناسب من وقت الدراسة والاستمتاع بتعلم اللغة الإنجليزية. كما إنه جيد ليس فقط للطلاب ولكن أيضاً للطلاب الكبار. كذلك يوصى به للطلاب الذين يخططون للدراسة لفترة طويلة من الزمن لأنه يضمن وقت الفراغ بعيدًا عن المنهج الدراسي. كذلك تقدم دورة اللغة الإنجليزية العامة أربعة فصول يومياً. كل فصل تحت إشراف معلمين خبراء من كل قسم. التحدث والقراءة والقواعد والاستماع.كما يمكن للطلاب الحصول على دروس فعالة من خلال طرق التدريس المختلفة. كذلك يضم فصل محادثة جماعية مكونة من خمسة طلاب من نفس المستوى وتساعدهم على تعلم كيفية التعبير عن آرائهم بشكل مناسب باللغة الإنجليزية وكيفية استخلاص النتائج أثناء المناقشات.

دورة التحدث المكثف

دورة المحادثة المكثفة مخصصة للطلاب أو المحترفين الذين يرغبون في تحسين مهارات التواصل باللغة الإنجليزية لديهم في فترة قصيرة. كذلك إن معظم الفصول عبارة عن فصول 1:1 حتى يتمكن الطلاب من تخفيف ضغوطهم في الفصل الجماعي والحصول على تدريب على مهارات محددة في اللغة الإنجليزية لكل منهم. حيث أن الغرض الرئيسي من دورة المحادثة المكثفة هو تحسين مهارات اللغة الإنجليزية بشكل عام. وهو يركز على فصول دراسية فردية بحيث يكون الطلاب أكثر ثقة ويدرسون دون عبء مع معلمين محترفين من كل قسم.

دورة التحضير لامتحان IELTS

هي دورة رائعة للطلاب الذين يرغبون في التركيز على IELTS للحصول على درجة هدفهم في فترة زمنية محددة. الدراسة مع مدرسي IELTS المحترفين، وتقديم مراجعة منهجية وتحليل وتدريب للأنواع المحتملة من الأسئلة وإجاباتها. وتشمل التفاصيل التالية :

  • تاريخ بدء الدورة: كل يوم اثنين.
  • المدة: 4 أسابيع على الأقل.
  • المتطلبات: أكبر من 18 عاماً، وأعلى من IELTS 3.0 / TOEIC 351 / I.BREEZE Level A2
  •  المزايا: اختبار تجريبي (كل يوم جمعة).
  • التسجيل ابتداءً من 12 أسبوعاً: اختبار TOEIC الرسمي مجاناً (مرة واحدة).
  • الحضور: معدل حضور 90% اختبار تجريبي 550 درجة في الأسبوع التاسع.

مع العلم أنه تم إخضاع المعلمون ذوو الخبرة لتدريبات متخصصة للتعامل مع الفصول المهنية لهذه الدورة. كذلك يقدم الفصل الجماعي مجموعة كاملة من المفردات والتعابير والقواعد واختبار الاستماع وممارسة النطق لجميع المهارات المتعددة المصممة خصيصًا لطلاب IELTS.

دورة تحضير امتحان TOEIC 

TOEIC يعني أن الطلاب يمكنهم تحقيق درجاتهم المستهدفة في فترة محدودة. فهو لا يركز فقط على مهارة معينة، بل على مهارة الاتصال الشاملة للطالب، ومدة الدورة 4 أسابيع على الأقل، كذلك لا تساعد دورة TOEIC المستهدفة الطلاب على تحقيق النتيجة المطلوبة فحسب، بل ترشد الطالب أيضاً إلى التواصل بشكل جيد في معظم المواقف.

دورة اللغة الإنجليزية للأعمال 

يقدم مركز I.BREEZE الدولي للغات دورة اللغة الإنجليزية للأعمال في كامبريدج، للطلاب المحترفين للتواصل بثقة في مكان عمل دولي بالإضافة إلى الحصول على درجة اختبار ممتازة. حيث أن هذه الفصول الدراسية فردية في برنامج اللغة الإنجليزية للأعمال من كامبريدج. كما يتضمن محتوى الدورة دروساً حول كيفية نقل الأفكار في العروض التقديمية، وكيفية كتابة رسائل البريد الإلكتروني المهنية باللغة الإنجليزية وأنشطة التفكير النقدي في الأعمال، مما يساعدك على التواصل بثقة بعد 8 إلى 12 أسبوعاً فقط من الدراسة.

دورة اللغة الإنجليزية للناشئين 

تم تصميم هذه الدورة المدمجة في ESL و YLE لإعداد المتعلم الشاب الجاهز لمستقبل ناجح في اللغة الإنجليزية. ونتيجة لذلك، سينمو إحساس الطلاب بالعجب والفضول، لتعزيز التنمية الشاملة للطالب، بما في ذلك الجوانب الجسدية والفكري والعاطفية والاجتماعية والروحية. وتشمل المواصفات التالية :

  • تاريخ بدء الدورة: كل بداية شهر، يوم اثنين.
  • المدة: 4 أسابيع على الأقل.
  • المتطلبات: فوق 5 سنوات.

كذلك يساعد مدرسو المعهد المحترفون للطلاب المبتدئين الطلاب الصغار على بدء دراسة اللغة الإنجليزية من خلال منهج معزز للتحدث والاستماع والكتابة والقواعد.

إقرأ أيضاً : معهد cia سيبو | الأسعار وشروط القبول

الدراسة في معهد I.BREEZE سيبو

يتم تنظيم برنامج الدراسة في مركز IBREEZE الدولي للغات ضمن خوارزمية محددة، وهي :

  1. مدة جميع الفصول 45 دقيقة. (استراحة لمدة خمس دقائق). 
  2. يعتمد جدول الحصص على دورة الطلاب، وسيتم إعطاء جدول الحصص الفردية.
  3. لا يجوز أن يكون هناك فصول دراسية مع نفس المعلم. لا يمكن للطلاب اختيار مدرس معين.
  4. يمكن تقديم طلب غياب الصف عن الصف بسبب المرض أو وضع ضروري .
  5. ستبدأ الدراسة يوم الاثنين القادم بالنسبة للطلاب الجدد، يمكنهم التسجيل في الأسبوع الأول وسيبدأ الفصل الدراسي من الأسبوع التالي الاثنين.
  6. يوجد اختبار القبول والاختبار الشهري أما بالنسبة للطلبة الجدد فإن اختبار تحديد المستوى كل يوم اثنين.
  7. بعد الوصول إلى الأكاديمية، سيخضع الطلاب لاختبار المستوى الشهري والاختبار الوهمي وفقًا للدورة المسجلة والمقررة.
  8. سيتم تسجيل المستوى على شهادة الإنجاز.
  9. إذا أراد الطلاب تغيير جدول الفصل أو المعلم، فيمكن للطلاب تقديم طلب تغيير الفصل إلى مدير المدرسة كل يوم أربعاء.
  10. تم تصميم غرف التدريس ومساحات التعلم أيضاً لتكون مريحة وواسعة مع مجاري الهواء وأنظمة تكييف الهواء واسعة النطاق.
  11. يتم تنظيف المهجع يومياً، والحفاظ على نظافته من خلال تغيير ملاءات السرير كل أسبوعين وتنظيف وتطهير مكيف الهواء بانتظام.
  12. تتبع المدرسة مستشفى هانجين الذي يقع على بعد حوالي 5 دقائق، وذلك للاستعداد لحالات الطوارئ التي قد يواجهها الطلاب.

إقرأ أيضاً : معهد بيج بين ماليزيا | الدورات والرسوم والمزايا

المستندات اللازمة للتسجيل في معهد I.BREEZE سيبو

للتسجيل في معهد يقدم لكم مكتب القلم للاستشارات التعليمية خدمة استشارة مجانية لجميع الطلاب المسجلين من خلاله مع ضمان القبول في مركز IBREEZE الدولي للغات، للتسجيل يجب ان يتوفر المستندات التالية:

  1. صور شخصية ملونة ذات خلفية بيضاء بحجم جواز السفر 
  2. نسخة عن صفحات جواز السفر فعال لمدة ستة أشهر على الأقل.
  3. شهادة ثانوية مصدقة ومترجمة باللغتين.

إقرأ أيضاً : معهد c2 سيبو | الاسعار والدورات 

رسوم معهد I.BREEZE سيبو

يتميز مركز آي بريز الدولي للغات بتقديم عروض على الرسوم وتخفيضات مما يجعله أكثر المعاهد طلباً في الفلبين، وذلك من أجل فتح باب دراسة اللغة الانجليزية لجميع طلاب الراغبين في الوصول لأهدافهم المهنية والعملية. للاستفسار عن الرسوم بتفاصيل دقيقة تواصل مع مكتب القلم للاستشارات التعليمية على الوتساب او البريد الالكتروني.

رسوم معهد I.BREEZE سيبو
رسوم معهد I.BREEZE سيبو

وفي الختام، نكتفي بهذا القدر من المعلومات عن المعهد والرسوم والدورات. للمزيد من المعلومات والاستشارة تواصلوا مع مكتب القلم للاستشارات التعليمية على البريد الإلكتروني او الواتس اب الخاص بنا نحن في انتظاركم.