تأسس معهد مالفيرن هاوس لندن (Malvern House London) في عام 2000م، كشقيق لمعهد “مالفيرن هاوس برايتون” (Malvern House Brighton)، يقع المعهد في قلب مدينة لندن، على شارع “بنتونفيل” (Pentonville)، على بعد خمس دقائق سيراً على الأقدام من محطة قطار “كينغز كروس”، ودقيقتان من محطة الحافلات الرئيسية المتجهة إلى وسط المدينة ومعالمها السياحية. يفصل بين لندن وبرايتون حوالي 50 دقيقة بالقطار من محطة “لندن فيكتوريا” (London Victoria Station).

 يتميز مبنى المعهد بالتصميم الحديث والمرافق المتطورة، بما في ذلك فصول دراسية مجهزة بشكل جيد تحتوي على سبورات تفاعلية، بالإضافة إلى مناطق للدراسة واستراحة الطلبة، ومعمل كمبيوتر، ومكتبة، وكافيتريا، وخدمة الإنترنت اللاسلكي.

خبرة أكاديمية ساعدت على تطوير آليات تدريس اللغة الإنجليزية

تمتلك الأكاديمية خبرة غنية في مجال تطوير طرق تدريس اللغة الإنجليزية، حيث يُسجل فيها نحو 3000 طالب يمثلون جنسيات مختلفة، قادمين من أكثر من 100 دولة حول العالم لتعلم اللغة الإنجليزية، يتميز المعهد بتقديم دورات عالية الجودة تجمع بين دراسة اللغة واستخدامها في سياقات حياتية متنوعة، مما يساهم في تعزيز التقدم الأكاديمي خارج الأساليب التقليدية للتعليم.

 يسعى  معهد مالفيرن هاوس لندن إلى تزويد الطلاب بالمهارات الأساسية اللازمة لتحقيق أهدافهم التعليمية ومساعدتهم على النجاح، وقد حصل المعهد على اعتراف من المركز البريطاني الدولي وهو الراعي الرسمي لإصدار تأشيرات الطلبة الدراسية (الفئة 4)، بالإضافة إلى الاعتماد من قِبَل هيئة التفتيش على مدارس اللغة الإنجليزية في إنجلترا وويلز (ISI) Independent Schools Inspectorate.

بعض الدورات التي يقدمها معهد مالفيرن هاوس لندن

1- دورة اللغة الإنجليزية العامة

العنصر

المعلومات

الحد الأدنى للعمر

16 سنة

ساعات/أسبوع

15 ساعة
بداية الدراسة يوم الاثنين
المستوى المطلوب مبتدئ A1
وقت الدراسة صباحي
درس/الأسبوع 18 درسًا

معلومات عامة عن الدورة:

تُقدم دورة اللغة الإنجليزية العامة مجموعة متنوعة من الخيارات التي تهدف إلى تعزيز مهاراتك الأساسية في اللغة الإنجليزية، وتزويدك بالمعرفة والخبرة الضرورية لتحقيق النجاح الأكاديمي والمهني، وفي نهاية الدورة، ستكون قادرًا على تحقيق أهدافك والحصول على فرصة للالتحاق بأرقى الجامعات العالمية أو العمل في شركات دولية.

من خلال نهج التدريس التفاعلي، ستعمل مع محترفين في اللغة يقدمون الدعم اللازم لتحسين مهاراتك اللغوية الأساسية، وتطوير مهارات التواصل الفعال، وبناء الثقة بالنفس، ويُجرى تقييم لمستوى اللغة الإنجليزية قبل بدء البرنامج لتحديد المستوى المناسب للطلاب وضمان الاستفادة القصوى من الدورة.

 معهد مالفيرن هاوس لندن

2- دورة اللغة الإنجليزية في الأعمال

 

العنصر

المعلومات

الحد الأدنى للعمر 16
ساعات/أسبوع

15

بداية الدراسة يوم الاثنين

المستوى المطلوب

المتوسط B1
وقت الدراسة صباحي
درس/الأسبوع 18

معلومات عن الدورة

 

هذه الدورة تعتبر مثالية للطلاب غير الناطقين باللغة الإنجليزية الذين يسعون لتطوير مهاراتهم اللغوية في سياق العمل، سواء للبدء في مجال الأعمال التجارية في السوق الدولية أو للحصول على وظيفة في إحدى الشركات العالمية.

 

 من خلال هذه الدورة، ستتمكن من تحسين مهاراتك اللغوية وتطوير معرفتك في مجالات الأعمال مثل التمويل والتسويق، وهذا بدوره يساعد على تعزيز فرص النجاح في مجال الأعمال الحالي والمستقبلي، و ستتلقى تدريباً عملياً على كيفية التواصل بشكل فعال في البيئة العملية، بما في ذلك التعامل مع العملاء وتطوير مهارات التفاوض.

 بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الدورة تحسين مهارات العروض التسويقية وإدارة المشاريع، بالإضافة إلى تعلم كيفية التعامل مع الأزمات والمخاطر، و تركز الدورة أيضاً على تطوير مهارات كتابة التقارير وإعداد العروض التقديمية بطريقة عملية تساعد على التفوق في الاجتماعات العملية.


ويقدم معهد مالفيرن هاوس لندن المزيد من الدورات الأخرى والتي يمكنك التعرف عليها من خلال موقع القلم للإستشارات التعليمية لمعرفة كافة المعلومات والتحديثات التي تريدها

ختاماً لهذا المقال

يظهر معهد مالفيرن هاوس لندن كواحد من أفضل المعاهد لتعلم اللغة الإنجليزية في العاصمة البريطانية، بفضل موقعه الممتاز وتجهيزاته المتطورة، يوفر المعهد بيئة تعليمية مثالية للطلاب الدوليين الساعين لتحسين مهاراتهم اللغوية والثقافية.

 ومن خلال برامجه المتنوعة والمبتكرة، يسعى معهد مالفيرن هاوس لندن إلى تلبية احتياجات الطلاب ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم التعليمية والمهنية، بالتزامن مع تاريخه الطويل في مجال تعليم اللغة الإنجليزية، يعتبر مالفيرن هاوس خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يسعون لتحقيق التميز في دراستهم وتطوير مهاراتهم في لغة الشعار العالمية.

الوصف
معهد مالفيرن هاوس لندن واحد من أفضل المعاهد لتعلم اللغة الإنجليزية في العاصمة البريطانية، بفضل موقعه الممتاز وتجهيزاته المتطورة