نبذة عن معهد إنجلش إن يورك بريطانيا

يتميز معهد إنجلش إن يورك بريطانيا بتاريخ طويل من الخبرة والتميز في مجال التعليم، حيث تأسس في عام 1985م كمؤسسة أكاديمية مستقلة تابعة لمجموعة “كلاريت” للتدريب. تحت مظلتها، يضم المعهد عدة مؤسسات تعليمية مرموقة في بريطانيا ومالطا، مثل معهد “Executive Training Institute” في جمهورية مالطا ومعهد “York Associates” في مدينة يورك، بالإضافة إلى “European School of English” في مالطا أيضًا.

 تتمتع هذه المجموعة بالعديد من الاعتمادات الدولية من الجهات المعترف بها مثل المجلس الثقافي البريطاني، والجمعية الدولية لدعم وتعزيز جودة تدريس اللغة الإنجليزية (English UK)، والرابطة الأوروبية لتعزيز جودة خدمات اللغة الإنجليزية (EAQUALS)، والرابطة الدولية لتعزيز جودة تدريس اللغات (IALC).

يتميز مبنى المعهد بتصميمه التاريخي الفريد، حيث يعود تاريخ بناؤه إلى القرن الثامن عشر، ويتمتع بمرافق تعليمية وترفيهية متكاملة تسهم في تعزيز تجربة التعلم وتحقيق أقصى استفادة منها.

مستوى الرفاهية في معهد إنجلش إن يورك بريطانيا

إدارة المعهد تضمن التقييم الدوري لأداء الطلبة، ليتمكنوا من تحديد نقاط القوة والضعف والعمل على تطويرها بشكل مستمر، تُقدم الإدارة مجموعة متنوعة من البرامج الاجتماعية، بما في ذلك الفعاليات الترفيهية والرحلات المنظمة في عطلات نهاية الأسبوع، تتميز الخدمات التعليمية بالمرونة، حيث يمكن للطلبة اختيار الجداول الدراسية التي تتناسب مع احتياجاتهم الشخصية والمهنية، مما يسهل عليهم ممارسة أنشطتهم المفضلة بجانب الدراسة، يُعتبر راحة ورضا الطلبة أولوية قصوى بالنسبة للمعهد، حيث يعمل على توفير بيئة ملائمة وداعمة لتحقيق أهدافهم الأكاديمية والشخصية.

دورات اللغة الإنجليزية بشكل عام

في معهد إنجلش إن يورك بريطانيا، يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع أهدافهم الأكاديمية والإدارية، يضم المعهد فريقًا من المعلمين المهرة الذين يتمتعون بخبرة دولية في تدريس دورات اللغة الإنجليزية، يقدم المعهد مجموعة متنوعة من الدورات التعليمية التي تشمل دورة اللغة الإنجليزية العامة، ودورة الإعداد لامتحان آيلتس، بالإضافة إلى دورات لغة انجليزية أخرى تتضمن الدروس الفردية والدورات المكثفة، يُمكن للطلبة اختيار الدورة التي تناسب احتياجاتهم وأهدافهم التعليمية، تفضل بالاطلاع على الخيارات من خلال موقع القلم للإستشارات التعليمية:

نوع الدورة عدد الدروس/الأسبوع
اللغة الإنجليزية العامة 20، 35

اللغة الإنجليزية المكثفة + دروس فردية

25
إعداد الطلبة لامتحانات آيلتس 15
دورة آيلتس (المُدمجة) 15 (آيلتس) + 20 (عامة)

دورة المسار الأكاديمي

15 (فترة مسائية)

معهد إنجلش إن يورك بريطانيا

بعض الدورات المُقدمة من معهد إنجلش إن يورك بريطانيا بالتفصيل

1- الدورة اللغة الإنجليزية العامة

الحد الأدنى للعمر ساعات/أسبوع بداية الدراسة المستوى المطلوب وقت الدراسة درس/الأسبوع

16

15

يوم الاثنين
04/08/2024

مبتدئ A1 صباحي 20

2- دورة اللغة الإنجليزية العامة المكثفة

الحد الأدنى للعمر ساعات/أسبوع بداية الدراسة المستوى المطلوب وقت الدراسة درس/الأسبوع
16 26

يوم الاثنين
04/08/2024

مبتدئ A1 صباحي 35

3- دورة الإعداد لامتحان آيلتس

الحد الأدنى للعمر ساعات/أسبوع بداية الدراسة المستوى المطلوب وقت الدراسة درس/الأسبوع
16 23 يوم الاثنين

04/08/2024

مبتدئ A2 صباحي 30

4- الدورة المكثفة في الإعداد لامتحان آيلتس

 

الحد الأدنى للعمر ساعات/أسبوع

بداية الدراسة

المستوى المطلوب وقت الدراسة درس/الأسبوع
16 26 يوم الاثنين 04/08/2024 مبتدئ A2 صباحي 35

ختاماً لمقالنا

معهد إنجلش إن يورك بريطانيا، نجد أنه يشكل وجهة مثالية لمن يسعى لتعلم اللغة الإنجليزية ببيئة أكاديمية متميزة وبمعايير عالمية، ويتميز المعهد بفريق تدريس متميز ومناخ تعليمي محفز، مما يوفر للطلاب تجربة تعليمية ممتازة تلبي احتياجاتهم الأكاديمية واللغوية.

 بالإضافة إلى ذلك، يقدم معهد إنجلش إن يورك بريطانيا تنوعًا كبيرًا في الدورات التعليمية لتلبية احتياجات الطلاب المختلفة، سواء كانوا يرغبون في تحسين مهاراتهم اللغوية بشكل عام أو الاستعداد لامتحانات مثل آيلتس. بفضل رؤيته الرائدة والتزامه بالجودة والتميز، يظل معهد إنجلش إن يورك خيارًا ممتازًا لكل من يسعى لتعزيز مهاراته في اللغة الإنجليزية ببيئة تعليمية محترفة وداعمة.

 

تاريح بدء الدراسة تاريح بدء الدراسة تاريح بدء الدراسة تاريح بدء الدراسة تاريح بدء الدراسة تاريح بدء الدراسة
18/02

/2024

18/02

/2024

18/02

/2024

18/02

/2024

18/02

/2024

18/02

/2024