معهد سانت جايلز – برايتون – St Giles International هي مؤسسة تعليمية بارزة تُعتبر واحدة من أكبر المراكز التعليمية المتخصصة في تقديم برامج اللغة الإنجليزية داخل المملكة المتحدة وخارجها. تأسست المؤسسة على يد “بول ليندسي”، الشاب الطموح الذي بدأ مسيرته مع زوجته “ديانا” في تدريس اللغة الإنجليزية والفرنسية في مبنى كلية الفنون التطبيقية بشمال لندن، بعد أن اكتسب شهرة واسعة في مجال تدريس اللغة الإنجليزية، قرر “بول” تأسيس مدرسته الخاصة، وفتح أول مدرسة له في لندن عام 1955، حيث حقق نجاحات باهرة، استمر نمو معهد سانت جايلز برايتون حيث اتسعت نطاقاته ليشمل سبعة فروع في ثلاث دول، في المملكة المتحدة، يضم المعهد خمسة فروع في مناطق متعددة منها: برايتون، إيستبورن، وسط لندن، لندن هاي جيت، وكامبريدج. كما يوجد فرع واحد للمعهد في مدينة فانكوفر بكندا.

 معهد سانت جايلز برايتون خبرة في تدريس اللغة الإنجليزية

يتمتع معهد “سانت جايلز” بسمعة دولية مُشهود لها في مجال تدريس اللغة الإنجليزية لأكثر من 65 عامًا، مما يعكس الخبرة الطويلة والمهنية الرفيعة التي تمكّنه من كسب رضا الطلاب على مدار السنوات. حصل المعهد على جائزة “كوينز” الوطنية المرموقة، أعلى تكريم يمنح في المملكة المتحدة، تقديرًا لإنجازاته المتميزة في مجالات الابتكار، والتنمية المستدامة، والاستثمار الدولي.

  الجودة سر النجاح والتميز في معهد سانت جايلز برايتون

معهد سانت جايلز برايتون الجودة سرّ نجاحه وتميزه، حيث يُجهز الفصول بأحدث التقنيات ويختار خبراء اللغة بعناية فائقة، بهدف تحقيق معايير التعليم العالي المتميزة، يتميز التعليم في “سانت جايلز” بالتواصل الفعّال مع الطلاب من خلال فصول دراسية ديناميكية وتفاعلية، مما يعزز تجربة التعلم بشكل فعال، بالإضافة إلى ذلك، يوفر المعهد مجموعة واسعة من الأنشطة الاجتماعية والثقافية التي تعزز من تجربة الطلاب وتساهم في تحقيق أقصى استفادة تعليمية، يُعزز هذا الالتزام بالجودة والتميز من تفوق “سانت جايلز” ويجعله وجهة مفضلة للباحثين عن تعليم متميز في مجال اللغة الإنجليزية

 أين يقع معهد سانت جايلز برايتون

فرع معهد سانت جايلز برايتون يُعتبر موقعاً مثالياً للطلبة الذين يتطلعون لتجربة حيوية مليئة بالأنشطة الاجتماعية والاستكشافية والثقافية. يتميز موقع المعهد بوقوعه في وسط المدينة، بالقرب من المقر الملكي السابق (الجناح الملكي) Royal Pavilion، على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من سكن الطلبة المشهور “St Giles George Street Residence”، كما يتمتع بموقعه القريب من شاطئ برايتون والأسواق والمتاجر التجارية والمطاعم والمقاهي، مما يوفر للطلبة سهولة الوصول إلى كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجون إليها خلال فترة دراستهم.

 يتمتع معهد سانت جايلز برايتون بسمعة جيدة

ويتمتع سانت جايلز – برايتون – St Giles International بسمعة متميزة في تقديم تعليم يتجاوب مع الأهداف الأكاديمية والإدارية للطلاب. يضم المعهد فريقًا من المدرسين المهرة الذين يتمتعون بخبرة دولية واسعة في تدريس دورات اللغة الإنجليزية. يقدم المعهد مجموعة متنوعة من الدورات بما في ذلك دورات اللغة الإنجليزية العامة، ودورات الإعداد للامتحانات الدولية، ودورات الإنجليزية للمبتدئين. بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية، يمكن للطلاب اختيار الدورة التي تناسب احتياجاتهم في تعلم اللغة الإنجليزية.

هام جدًا أن معهد سانت جايلز برايتون لا يُقدم دورات للغة الإنجليزية مجانًا أو عبر الإنترنت، يمكن للراغبين في دراسة اللغة الإنجليزية عن بُعد الاستفادة من منصات تعليمية متخصصة مثل المعهد البريطاني أون لاين للحصول على دورات لغة إنجليزية عبر الإنترنت، بما في ذلك الدورات المجانية، فقط تواصل معنا عبر موقع القلم للاستشارات التعليمية والاستفسار كان كافة المعلومات التي تريدها عن بُعد بكل سهولة.

الدورات التدريبية المقدمة من معهد سانت جايلز برايتون

1- دورة اللغة الإنجليزية العامة

 

العنصر

التفاصيل

الحد الأدنى للعمر

16 سنة

ساعات/أسبوع

16 ساعة

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

مبتدئ A1

وقت الدراسة

صباحي

درس/الأسبوع

20 درساً

محتوى الدورة:

تركز دورة اللغة الإنجليزية العامة على تطوير مهارات التواصل العملية في التحدث والكتابة، وصقل مهارات الاستماع والقراءة، مع التركيز على دقة تطبيق قواعد اللغة الإنجليزية.

يتضمن التدريب على الطلاقة في الحديث والممارسات الفردية المنتظمة، مثل التدريب المتكامل في الحوارات والتعبيرات والمناقشات المفتوحة.

تقييم ومتابعة:

يقوم خبراء اللغة بمتابعة تقدم الطلاب من خلال تقييمات أسبوعية وبرامج تدريب فردية على المحادثة.

تتيح الأنشطة الاجتماعية والثقافية للطلاب تحقيق المزيد من التقدم وزيادة مهاراتهم اللغوية.

تفاصيل الدورة:

عدد الدروس الأسبوعية: 20 درس، يعادل 16 ساعة تعليمية.

مدة كل درس: 50 دقيقة.

مدة البرنامج: أسبوع واحد كحد أدنى.

المستوى المطلوب: من المبتدئ A1 إلى المتقدم C1.

الحد الأقصى لعدد الطلاب في الصف: 12 طالب.

ملاحظة:

مصاريف الكتب الدراسية: تتراوح ما بين 25 – 50 جنيه إسترليني للكتاب الواحد، مع خصم 10% في حال شراء المجموعة كاملة.

باختصار، دورات اللغة الإنجليزية العامة في معهد سانت جايلز برايتون توفر للطلاب تجربة تعليمية متميزة تنمي مهاراتهم اللغوية من خلال بيئة تعليمية ديناميكية ومتكاملة.

2- دورة اللغة الانجليزية المكثفة

العنصر

التفاصيل

الحد الأدنى للعمر

16 سنة

ساعات/أسبوع

23 ساعة

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

مبتدئ A1

وقت الدراسة

صباحي

درس/الأسبوع

28 درسًا

معلومات الدورة

تُركز دورة اللغة الإنجليزية العامة المكثفة التي تقدمها علىسانت جايلز – برايتون – St Giles International على تطوير مهارات التواصل العملية في التحدث والكتابة، إلى جانب صقل مهارات الاستماع والقراءة، وتطبيق قواعد اللغة الإنجليزية بدقة. يقدم المعهد برامج تعليمية مُصممة بعناية تتضمن التدريب المُدمج بالحوار، والتعبير، والمناقشة المفتوحة، مع إجراء محادثات مستنبطة من الحياة اليومية.

تفاصيل الدورة 

خبراء اللغة في معهد سانت جايلز برايتون يتابعون تقدم الطلاب من خلال تقييمات أسبوعية دقيقة وبرامج تدريب فردية تركز على تحسين المحادثات، يُسمح للطلاب أيضًا بالمشاركة في أنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة، مما يساعدهم على تحقيق المزيد من التقدم وتعزيز مهاراتهم اللغوية بشكل فعّال.

تفاصيل الدورة تشمل عدد الدروس الأسبوعية البالغ 28 درسًا، وتمتد كل جلسة لمدة 50 دقيقة. يُطلب من المشاركين أن يكونوا من المستوى المبتدئ A1 وحتى المتقدم C1، وتكون الحد الأقصى لعدد الطلاب في كل صف 12 طالبًا، كما يوفر المعهد كتب دراسية بتكلفة تتراوح ما بين 25 – 50 جنيه إسترليني للكتاب الواحد، مع خصم 10% عند شراء المجموعة الكاملة من الكتب.

معهد سانت جايلز برايتون

3- دورة اللغة الإنجليزية العامة + دروس في اللغة الإنجليزية للأعمال

العنصر

التفاصيل

الحد الأدنى للعمر

16 سنة

ساعات/أسبوع

23 ساعة

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

المتوسط B1

وقت الدراسة

صباحي

درس/الأسبوع

28 درساً

معلومات الدورة

هذه الدورة مصممة خصيصًا للطلبة الذين يسعون لدمج دروس اللغة الإنجليزية العامة مع دروس في اللغة الإنجليزية للأعمال، توفر فصول اللغة الإنجليزية للأعمال فرصة متميزة لتطوير مهارات اللغة الإنجليزية في سياقات المال والأعمال، خلال هذه الفصول، ستتعلم كيفية المشاركة بثقة في المحادثات والمناقشات خلال الاجتماعات، وكيفية استخدام التعبيرات المناسبة في المراسلات البريدية الاحترافية، وصياغة الخطابات التجارية، وإعداد العروض التقديمية الفعّالة.

سيقوم خبراء اللغة بتقديم التدريب المناسب لك على كيفية التعامل الفعّال مع العملاء، بالإضافة إلى تحسين مهاراتك في كتابة السيرة الذاتية، وتقنيات المقابلة الشخصية، والتفاوض، وكتابة التقارير بطريقة عملية. كما ستتلقى التحضير اللازم للمشاركة في العروض التقديمية خلال الاجتماعات العملية.

تفاصيل الدورة:

عدد الدروس الأسبوعية: 28 درسًا (20 درسًا نهاريًا + 8 دروس مسائية)، بما يعادل 23 ساعة معتمدة.

مدة كل درس: 50 دقيقة.

مدة البرنامج: من 2 إلى 12 أسبوعًا.

المستوى المطلوب: B1 المستوى المتوسط.

الحد الأقصى لعدد الطلبة: 12 طالب.

هذه الدورة تمنحك الفرصة لتحقيق التقدم في مهاراتك اللغوية بشكل شامل وعملي، من خلال مزيج متوازن من الدروس النهارية والمسائية المتخصصة في اللغة الإنجليزية للأعمال.

4- الدورة المكثفة في الإعداد لامتحان آيلتس

 

العنصر

التفاصيل 

الحد الأدنى للعمر

16 سنة

ساعات/أسبوع

23 ساعة

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى

المتوسط B1

وقت الدراسة

صباحي

درس/الأسبوع

28 درس

معلومات عن الدورة:

هذه دورة مخصصة لمساعدتك على الاستعداد الأمثل لامتحان آيلتس وتزويدك بالمهارات اللازمة للنجاح في بيئة العمل أو الدراسة باللغة الإنجليزية. تتضمن الدورة اختبارات أسبوعية وشهرية لمتابعة تقدمك واستخدام استراتيجيات محددة لتحقيق النجاح في الامتحان، ستتعلم أيضاً كيفية تحسين مهاراتك الأساسية في اللغة مثل الاستماع، القراءة، الكتابة، والتحدث، الضرورية لتحقيق النتائج المطلوبة في الامتحان.

تفاصيل الدورة تشمل 28 درساً أسبوعياً، ما يعادل 23 ساعة معتمدة، حيث يستمر كل درس لمدة 50 دقيقة. يتم تقديم الدورة على مدار 4 أسابيع على الأقل. المستوى المطلوب للمشاركة هو المتوسط B1، ويتم الحد الأقصى لعدد الطلبة في الفصل بـ 12 طالب.

يرجى ملاحظة أن مصاريف الكتب الدراسية تتراوح بين 25 و 50 جنيه إسترليني للكتاب الواحد، مع توفر خصم 10% عند شراء المجموعة الكاملة من الكتب.

5- دورة الإعداد لامتحان كامبردج

 

العنصر

التفاصيل

الحد الأدنى للعمر

16

ساعات/أسبوع

16

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

المتوسط B1

وقت الدراسة

صباحي

درس/الأسبوع

20

 

 معلومات عن دورة إعداد الطلبة لامتحان كامبردج:

دورة إعداد الطلبة لامتحان كامبردج تُعتبر شهادة مرجعية عالمياً لمهارات اللغة الإنجليزية، محظوظة بشعبية كبيرة بين الطلبة الدوليين، يتمثل هدف هذه الدورة في تأهيل الطلبة لاجتياز امتحان كامبردج بنجاح، وتطوير المهارات الأكاديمية واللغوية الضرورية.

تركز الدورة على تطوير مهارات القراءة، والكتابة، والاستماع، والتحدث، إلى جانب تعزيز المفردات وفهم القواعد اللغوية، والتدريب على النطق السليم.

تفاصيل الدورة:

عدد الدروس الأسبوعية: 20 درس، ما يعادل 16 ساعة معتمدة.

مدة كل درس: 50 دقيقة.

مدة البرنامج: من 6 أسابيع حتى 12 أسبوعاً.

المستوى المطلوب للمتقدم: من المتوسط B1 إلى المتوسط B2 وما فوق.

الحد الأقصى لعدد الطلبة: 12 طالب.

ملحوظة: تكلفة الكتب الدراسية تتراوح ما بين 25 – 50 جنيه إسترليني للكتاب الواحد.

رسوم امتحان كامبردج (صالحة حتى 31 ديسمبر 2024):

B2: 190 £

1C: 195 £

C2: 200 £

باختصار، يُعد معهد سانت جايلز برايتون وجهة مثالية للطلاب الدوليين السعيدين بتعزيز مهاراتهم في اللغة الإنجليزية واستكشاف ثقافة برايتون النابضة بالحياة، من خلال بيئة تعليمية داعمة، وبرامج تعليمية متنوعة تتماشى مع احتياجات الطلاب، يوفر المعهد للطلاب الفرصة للنمو الأكاديمي والثقافي، بفضل موقعه المميز والتركيز على تقديم تجربة تعليمية مميزة، يُعد معهد سانت جايلز برايتون خياراً ممتازاً للطلاب الذين يسعون لتحقيق تفوقهم الشخصي والأكاديمي في جو من الدعم والتحفيز.